كم يبلغ سعر طبق البيض في البحرين

كم يبلغ سعر طبق البيض في البحرين ، يختلف سعر طبق البيض من دولة لاخرى، ولكن السؤال هنا هو كم يبلغ سعر طبق البيض في البحرين، وتعاني الدول العربية من ارتفاع حاد في أسعار المواد الغذائية بسبب العديد من العوامل الداخلية والخارجية لكل دولة، مما تسبب في ارتباك المواطنين الذين يريدون تحديد سعر ثابت لجميع المواد الغذائية، من قبل الحكومات والجهات المختصة، وبمرور الوقت سنتحدث عن سعر طبق البيض في البحرين.

كم يبلغ سعر طبق البيض في البحرين

يبلغ سعر نوع بيض في البحرين 11 ريالاً سعودياً، وتجدر الإشارة إلى أن دولة البحرين تعتمد على استيراد البيض من المملكة العربية السعودية، فعندما يصل إلى 11 ريالاً سعودياً فقط في البحرين، يعود هذا الفارق إلى سيطرة التجار الأجانب على السوق المحلية.

سعر صحن البيض في السعودية 1443

يصل سعر طبق البيض في السعودية إلى 20 ريالاً سعودياً، وفي مناطق أخرى يمكن أن يتجاوز 23 ريالاً سعودياً، لأن المواطنين انزعجوا من الارتفاع المفاجئ في الأسعار ولوحظ أن سعر البيض في البحرين أقل من سعر المملكة العربية السعودية 11 ريالاً سعودياً، لذلك طالب كثير من المواطنين باتخاذ كافة الإجراءات الرسمية لخفض الأسعار.

اقرا ايضا…ما هي ديانة الصحفية راغدة شلهوب

سبب ارتفاع سعر طبق بيض

ذكرت اللجنة الوطنية لمنتجي الدواجن أن أسعار البيض في السعودية علامة على تقارب كبير ولا صحة لما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي حول ارتفاع سعر البيض واختلافه من منطقة إلى أخرى، وأكدت أن البيض متوفر بكثرة في الدول السعودية لكنه تأثر بالعوامل الأخيرة في العالم، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة ضد التجار الذين يبالغون في أسعار البيض.

اقرا ايضا…ما ديانة اوسكار ايزاك وكم عمره وزوجته

تغريدات حول سعر البيض في البحرين

نشر العديد من الأفراد تغريدات مختلفة حول أسعار طبق البيض في البحرين والمملكة العربية السعودية، حيث عبر كل شخص عن رأيه بمصداقية كاملة وسنذكر بعض الآراء على النحو التالي

  • أول تغريدة سعر البيض في البحرين 11 ريالاً، وسعر الزبادي المستورد من السعودية إلى الكويت 2 ريال مقارنة بالسعودية، وسعر البيض 21 ريالاً، والزبادي 3.50. إنني أحث وزارة التجارة وحماية المستهلك على النظر في هذه القضية وإيجاد حلول من هذه الشركات الجشعة، وإلا فستكون مقاطعة “.
  • ثاني تغريدة “يا رجل نحن الآن سعوديون في الكويت بغض النظر عن إنتاج البيض في المملكة، سعر طبق البيض هنا في الكويت 9 ريال، وفي المملكة العربية السعودية لدينا 16 ريالا إلى 23 ريالا حتى لو كانت منتج محلي، نحتاج أن نعرف لماذا هو أرخص في دول الخليج مما نحن عليه “.

مقالات ذات صلة