من هي ركون الفراولة ويكيبيديا

من هي ركون الفراولة ويكيبيديا ، راكون الفراولة هي شخصية مشهورة على المواقع الاجتماعية، وهي امرأة تشبه الرجال مع الرجال، هنا سوف نتعلم معلومات عن كون الفراولة وما هي قصته.

من هي ركون الفراولة ويكيبيديا

راكون الفرقعة ناشطة اجتماعية معروفة في العديد من المواقع الاجتماعية، وقد أعلنت أنها تشبه الرجال، يعيش لفترة طويلة مع أصدقائه الصغار، وكما يظهر في العديد من مقاطع الفيديو، يتصرف بطريقة طفولية.

قصة ركن الفراولة الحقيقية

ألقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المملكة العربية السعودية القبض على الفراولة أثناء مشاركتها في تجمع شبابي كبير في إحدى مناطق المملكة العربية السعودية، وبعد إلقاء القبض عليه، لم يُحسم الحكم بعد، لكن القوات الأمنية ما زالت تبذل جهودًا للتواصل مع عائلته من أجل تحديد سبب هروبه.

حقائق عن ركن الفراولة

ركن الفراوة هو أشهر منتحل ذكر سعودي، وتعرف هذه الطائفة في المملكة العربية السعودية بـ “الدرباويين”، وهم المتخصصون في ظاهرة “الحبير”، الولايات المتحدة الأمريكية في الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي، وقد اشتهرت هذه الطائفة بالعديد من الممارسات غير المرغوب فيها، حيث اشتهرت بظاهرة الحماية التي انتشرت على نطاق واسع في المملكة، وسقط الكثير من الوفيات والإصابات في جميع أنحاء المملكة عام.