من هو سامي بن هديب الحزيمي السيرة الذاتية

من هو سامي بن هديب الحزيمي السيرة الذاتية، نقدم لكم سامي بن هديب الحزيمي سيرته الذاتية وهو من أشهر رجال الأعمال في المملكة العربية السعودية وحقق العديد من الإنجازات في مختلف المجالات منها التجارة والتنمية والتمويل والاقتصاد التي احتلها واستولى عليها.

من هو سامي بن هديب الحزيمي السيرة الذاتية

ثم يعتبر سامي بن هديب الحزيمي من أشهر رجال الأعمال السعوديين، كما أنه من أشهر أبناء عائلة الحزيمي، عائلة جولف سعودية ترجع أصولها إلى قبيلة العتيبة، التي تعتبر قبيلة العتيبة أهم قبيلة عربية في شبه الجزيرة العربية بأكملها ظهر العديد من الرجال اللامعين من هذه القبيلة من حقق إنجازات وإنجازات في مختلف مناطق المملكة ومنهم سامي الحزيمي يتركز سكن عائلة الحزيمي في مدينة التويم ومدينة الدرعية بالمملكة.

ولد سامي الهضيبي عام 1965 م ويبلغ من العمر 56 عامًا، وله أخ وأختان، تخرج من كلية الاقتصاد بالرياض عام 2004 وحصل على العديد من النجاحات في التمويل والتنمية وريادة الأعمال.

من هو بن هديب الحزيمي ويكيبيديا

وابن هديب العتيبي واسمه الكامل سامي بن عبد الله حديب الحزيمي العتيبي، رجل أعمال شاب ومدير وصاحب شركة وناس التجارية المملوكة بنسبة 100 في المائة لرأس مال ابن هديب العتيبي شركة ويدير العديد من المشاريع والأنشطة الاقتصادية الهامة في المملكة العربية السعودية التي لعبت دورًا، فهو مليء بتطور ونهضة اقتصاد البلاد وينظر إليه الكثير على أنه أحد الرعاة الذين يساهمون في ازدهار الحجاز دول الخليج العربي بشكل خاص.

أهم مواقع سامي بن هديب الحزيمي

وشغل رجل الأعمال السعودي سامي بن حديب الحزيمي العديد من المناصب المهمة، وظهر اسمه مؤخرًا على نطاق واسع في المملكة العربية السعودية، وذلك بفضل ما استطاع سامي الحزيمي تحقيقه، منها جميع أعضاء المجلس شركة سعودية، وهو رئيس ومالك (مجموعة الحازمي القابضة) ويشغل منصب مجلس إدارة شركات الحصلي التي تعتبر من أهم وأكبر الشركات في المملكة العربية السعودية شبه الجزيرة العربية.

بالإضافة إلى ذلك، كان الحازمي العضو المنتدب السابق لشركة آفاق الإسلامية للتمويل في الإمارات العربية المتحدة بين عامي 2014/2015 م، مما جعل سمعته معروفة في دولة الإمارات العربية المتحدة وعرفه العديد من أفراد المجتمع الإماراتي مؤخرًا.

مكانة سامي بن هديب الحزيمي

ثم يعتبر سامي بن هديب الحزيمي من أشهر رجال الأعمال الشباب في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة في الآونة الأخيرة، وتخرج الحزيمي من كلية الاقتصاد بالرياض بدرجة البكالوريوس عام 2004 ثم ذهب إلى فرنسا للحصول على رسالة ماجستير بعنوان (تمويل الشركات) وكان ذلك في عام 2006 م، ثم في عام 2008 م حصل على درجة الماجستير من جامعة ليون بفرنسا، ثم عاد إلى دول الخليج عام 2009 م ومنذ ذلك الحين ارتفع اسمه وأصبح معروفًا في مجال الشركات التجارية متعددة الجنسيات في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

أبرز أعمال سامي بن هديب الحزيمي

وتميزت حياة رجل الأعمال سامي بن هديب العتيبي بالعديد من الأعمال والإنجازات المتميزة في المجال التجاري.

  • سامي الحزيمي هو المالك والمدير الرسمي لشركة وناس التجارية بنسبة مائة بالمائة من رأس المال
  • ثم شريك مؤسس ومدير شركة مناهل الفيحاء للمقاولات.
  • وشريك مؤسس في عدة مشاريع وشركات اقتصادية بخمسين بالمائة من رأسمالها، كما أنه يشغل مناصب إدارية هناك، ومن هذه الشركات نذكر
    • وشركة عالي المحدودة.
    • ثم مقاول رواكز الاسطورة.
    • شركة سديم الرياض للتشغيل والصيانة.
  • وهو شريك مؤسس بنسبة 50 في المائة من إجمالي رأس مال شركة إعجاز للتشغيل والصيانة وشركة إعمار والبناء المحدودة المسؤولية.

حساب سامي بن هديب الحزيمي على تويتر

ثم يود رجل الأعمال الشاب سامي بن حديب الحزيمي أن يجعل جميع تحديثاته وأخباره متاحة بشكل دائم ومستمر لمتابعيه عبر حسابه وصفحته الشخصية الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي الشعبية تويتر، والتي يمكن الوصول إليها مباشرة من خلال النقر عليها، والاطلاع على آخر التفاصيل والأخبار التي ينشرها ويشاركها مع متابعيه، ويذكر أن للحازمي أيضًا صفحة رسمية على موقع Instagram يمكن للحازمي الوصول إليها ومتابعتها.

مقالات ذات صلة