تعرف على موعد مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الدورة الـ 43
مهرجان القاهرة السينمائي

تعرف على موعد مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الدورة الـ 43. تعتبر مهرجانات الفن والسينما من أهم المهرجانات التي تقام في القاهرة. كما أنه من أهم المجالات التي يتم من خلالها عرض المزيد من الأعمال الفنية والسينمائية والجديد منها. كذلك فإنه سوف يكون المهرجان لهذا العام هو المهرجان الثالث والأربعون لمهرجان القاهرة السينمائي.

أيضا فإن التعرف على موعد مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الدورة الـ 43. هو احد أهم المواعيد المهمة التي تتعلق بمتابعي عالم الفن والمعجبين بالفنانين وبالوسط الفني. كذلك فإن مهرجان القاهرة اليسنمائي الدولة عبارة عن فرصة مهمة وكبيرة للأشخاص حتى يقدموا الأعمال الفنية الجديدة على الساحة، وبالأخص التي للمثلين جدد ظهروا على الساحة.

موعد مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

يعتبر مهرجان القاهرة السينمائي من أهم المهرجانات الموجودة، والتي يتم من خلالها تقديم الفنانين وتكريمهم. كذلك تقديم الأعمال الفنية المختلفة. كذلك فإنه من أهم ما تقرر لهذا العام بخصوص المهرجان أنه تم تقديم موعد انطلاق الدورة المقبلة وهي الدورة الثالثة والأربعين.

حيث أنه سوف يكون موعده في الفترة التي تقع ما بين السادس والعشرين من شهر نوفمبر، حتى الخامس من ديسمبر للعام الجاري 2021. كما أن هذا التغيير جاء بناء على دراسة خريطة المهرجانات العربية، والتي سوف تقام في الفترة القادمة.

كذلك فإنه يجب أن يتم مراعاة المواعيد حتى تتوافق مع موعد الصحفيين والسينمائيين الموجودين سواء العرب أو الأجانب. فهم يجب أن يكونوا متواجدين للتغطية للعاليات المختلفة والمتنوعة في المهرجان.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الدورة الـ 43

يعتبر مهرجان القاهرة السينمائي الدولي من أهم وأعرق المهرجانات التي توجد في العالم. وخاصة في قارة أفريقيا وهو يتميز عن غيره من المهرجانات في المنطقة العربية والأفريقية. أنه مسجل في الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

تعرف على موعد مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الدورة الـ 43، والذي سوف يقام في الربع الأخير من شهر نوفمبر حتى بدايات شهر ديسمبر للعام الجاري 2021م. كما أنه تم تحديد الموعد بناء على خارطة المهرجانات المختلفة الموجودة في الفترة القادمة.

التعليقات