حقيقة زواج شيرين عبد الوهاب من طليقها حسام حبيب بعقد زواج خلعي

حقيقة زواج شيرين عبد الوهاب من طليقها حسام حبيب بعقد زواج خلعي ، ضجت شبكات التواصل الاجتماعي في خبر زواج شيرين عبد الوهاب بعقد زواج خلعي، حيث آثار الزواج جدل واسع عند الجمهور، وتعد شيرين من الفنانات التي لها دور بارز في الغناء بجمهورية مصر العربية، وتمتلك موهبة غنائية عالية وذات صوت عذب يحب الجمهور سماعه، تابع المقال لتعرف حقيقة الزواج وما تم تداوله الجمهور.

حقيقة زواج شيرين عبد الوهاب من طليقها حسام حبيب بعقد زواج خلعي

نقل نشطاء التواصل الاجتماعي تسجيل صوتي مسرب يقال أنه لوالد حسام حبيب زوج شيرين عبد الوهاب، وكان خلال التسجيل يقال عن نيه ابنه الزواج على زوجته، حيث قام والد حسام وهو حسين حبيب بالرد بقوله بكفي كذب وافتراء على الناس، يخرب بيتوتكم زي ما بتحبوا تخربوا بيوت الناس، وهاد مش صوتي في التسجيل كلها أصوات مفبركة.

كما أن المقطع الصوتي المنشور لوالد حسام وهو يقول عن زواج نجله على الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، حتي ينجب الأطفال، واعترف خلال التسجيل الصوتي بالتحكم لكافة الحسابات المالية الخاصة بها، وهي شخصية ذات آراء متعددة وهي كانت تطلب الطلاق من ابني حسام بشكل دائم.

زواج شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب من جديد

يذكر أن حسام متزوج من شيرن ثلاث سنوات، حيث توترت العلاقة بينهما بشكل مفاجئ مما أدي إلى الانفصال، وكانت بينهما علاقة حب رومانسية، وثنائي مميز ولكن الشائعات والأكاذيب سيطرت على حياتهم مما أدي إلى الطلاق.

هو حسام الدين حسين كامل حبيب البالغ من العمر 41 عامًا، يحمل الجنسية المصرية، يعمل مغني وملحن في جمهورية مصر العربية، يتمتع بصوته المميز التي يلقي محبة الجمهور الواسعة، شاركت في كثير من الحفلات الغنائية مع الفنانة شيرين عبد الوهاب وهي زوجته في وقت سابق.

من زوجة حسام حبيب الحالية

يتقن العزف على آلة الخيتار، ويتمتع بصوته الرومانسي المميز، كان متزوج من فتاة قبل شيرين وهي ليست من الوسط الفني، بدأ مشواره الفني في عام 2002م، وحصل على عدد من الجوائز الفنية والشهادات التقديرية، وهو يعتنق الديانة الإسلامية، تخرج من أحد الجامعات المصرية، شارك في عدد قليل من المسلسلات المصرية الدرامية.

شيرين عبد الوهاب السيرة الذاتية

هي شيرين سيد محمد عبد الوهاب البالغة من العمر 42 عامًا، تزوجت في أول حياتها من مدحت خميس ولكن انتهي الزواج بالطلاق، من ثم تزوجت من محمد مصطفي وهو أحد عناصر الشرطة في مصر، وتزوجت في وقت قصير من حسام حبيب وانتهي الزواج بالطلاق في عام 2021م، ويوجد معها هنا ومريم محمد مصطفي من زوجها الثاني من الأبناء.

شاركت في كثير من الألبومات الغنائية المشهورة التي تلقي رواجًا واسعًا عند الجمهور العربي، تعتنق الديانة الإسلامية، انتشر عنها مؤخرًا في فرح ابن أخيها بحملها ولكن تبين في وقت لاحق أنها تعاني من انتفاخ القولون بسبب التوتر الذي حدث معها في الفترة الأخيرة.

مقالات ذات صلة