افضل فنادق المدينة المنورة القريبة من الحرم لجميع الفئات

افضل فنادق المدينة المنورة القريبة من الحرم لجميع الفئات، وفقًا للموقف المالي للعميل، فمن الممكن أن تكون أفضل الفنادق في فئة ثلاث أو أربع نجوم وما إلى ذلك، لكن أفضل فنادق المدينة المنورة القريبة من الحرم بشكل عام لا يرقى إليها الشك، فنادق خمس نجوم ذات موقع ممتاز وخدمات عالية الجودة، ومن خلالها سنعمل على تقديم ترشيحات لأفضل هذه الفنادق.

أفضل فنادق المدينة المنورة بالقرب من الحرم المكي

أفضل فندق للعميل هو الذي يلبي توقعاتهم ويصل إلى أعلى مستوى من الخدمة بأفضل سعر، وتبدأ تكلفة الليلة في معظم هذه الفنادق من حوالي 86 إلى 143 دولارًا فأكثر، ومع كلما طالت مدة الإقامة الإقامة، انخفض السعر، وإليك بعض التوصيات لأفضل فنادق المدينة المنورة بالقرب من الهرم

  • فندق اوبروي المدينة

أحد أفضل الفنادق تقييمًا، ويقع في قلب المدينة المنورة، أي في موقع متميز لجميع الخدمات والأماكن المقدسة، ويحتوي على مرافق صنع الشاي والقهوة وتلفزيون في جميع الغرف مع إنترنت مجاني وغرف عائلية وخدمة نقل، خدمة النزلاء من والى المطار، بعض الحمامات بها تركيبات مطلية بالذهب للحجز والمزيد من المعلومات.

  • فندق دلة طيبة

2.4 كم من الحرم وحوالي 19 كم من المطار، وهو فندق 5 نجوم يقدم للضيوف تجربة إقامة فاخرة ؛ إنه مجهز بكل ما يجعل تجربة الزيارة ممتعة ؛ يحتوي على غرفة للياقة البدنية وموقف سيارات ومرافقة لذوي الاحتياجات الخاصة وإنترنت مجاني ومطعم فاخر، لمزيد من المعلومات، يمكنك العثور على تفاصيل الفندق على موقع الحجز.

  • إيلاف جيد

تطل جميع الغرف في فندق إيلاف على المسجد النبوي بامتنان مباشر ؛ توفر إطلالة مثالية للضيوف ومسافة مناسبة عن الحرم بمسافة 2.1 كم، وتبعد المسافة عن مطار الأمير محمد بن عبد العزيز بحوالي 20.6 كم.

  • فندق إليت رويال إن

يبعد عن الحرم حوالي 100 متر ويستغرق الوصول إليه حوالي 10 دقائق من المحطات العامة، المنطقة الشمالية الوسطى، بجوار السفراء الهدى، ويوجد بالفندق مطعمان للضيوف، والمزيد عن الفندق “”.

  • فندق أجنحة طيبة اراك

يقع على بعد 300 متر فقط من الحرم، ويستغرق الوصول إلى الحرم فقط 510 سيرًا على الأقدام، عن الفندق “”.

  • فندق دار الايمان انتركونتيننتال

يبعد عن الحرم حوالي 400 متر كموقع من المطار حوالي 30 دقيقة بالسيارة ومجهز ببارات وحمامات خاصة للعملاء وغرف تطل مباشرة على المسجد النبوي الشريف الطعام، وللحجز أو لمزيد من التفاصيل “”.

  • فندق سويس انترناشونال

الموقع المثالي فيما يتعلق بالحرم الجامعي والمرافق المحيطة ؛ يقع على بعد 500 متر وهو قريب من مسجد قباء على مسافة 4 كم، وما يبرز هو أن مزايا مول على بعد 2 كم فقط ومقبرة البقيع على بعد 3 كم، مع بوفيه للضيوف وغرف عائلية، ومواقف مجانية للسيارات وأكثر من ذلك بكثير.

  • فندق فرونتيل الحارثية المدينة المنورة

يذكر أفضل فنادق المدينة المنورة بالقرب من الحرم، حيث يقع فندق 5 نجوم على بعد 6 دقائق سيرًا على الأقدام من الحرم، وفيه غرفة للياقة البدنية، وتغطية إنترنت مجانية قوية، ومساحات عائلية، لمزيد من التفاصيل “”.

  • فندق دار التقوى

فندق 4 نجوم بمستوى يقارب الخمس نجوم، حيث الخدمات الخاصة والنظافة والقيمة مقابل المال، يوجد به خدمة سيارات فندقية لنقل النزلاء إلى مساحات تجارية وغيرها، ويوجد به أماكن لذوي الاحتياجات الخاصة، على بعد 280 مترًا من الحرم، للحجز وأكثر من ذلك بكثير “.

  • فندق جولدن توليب

أحد أكثر الفنادق تميزًا من فئة الأربع نجوم، على بعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من المسجد النبوي، وهو أحد الأماكن التي تعد الزائرين بتجربة زيارة فاخرة مدعومة بحزمة من الخدمات التي تقدم قيمة أكبر مقابل المال الفندق

  • فندق إيلاف جراند المجيدي

من أفضل فنادق المدينة المنورة بالقرب من الحرم من فئة الثلاث نجوم، وموقعه قريب من مدخل النساء للحرم.

افضل فنادق المدينة المنورة القريبة من الحرم لجميع الفئات

تفضل بعض النساء حرية دخول الفندق والخروج منه دون أي حرج، لذلك هناك فنادق بها دخول للسيدات، ومن أبرزها ما يلي

  • فندق ميلينيوم العقيق فندق 5 نجوم يبعد 5 دقائق فقط عن الحرم عن الحرم، وحوالي 18 كم عن المطار، مجهز بكافة الخدمات التي يتوقعها العميل، وبأسعار منافسة مقارنة بالفنادق المجاورة فقط “
  • فندق هيلتون المدينة فندق 5 نجوم بمدخل خاص للسيدات ومساحات عائلية ومرافق متميزة لذوى الاحتياجات الخاصة ويبعد 8 دقائق سيرا على الأقدام من الحرم وأكثر.
  • فندق شذا المدينة فندق خمس نجوم على بعد 300 متر فقط من الحرم وحوالي 18 كم من المطار، مع مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، وموقع رائع بالقرب من الحدائق ومراكز التسوق، مع بوابة الملك فهد للرجال “بوابة عثمان بن عفان للنساء وأكثر “.

أرخص فنادق في المدينة المنورة

يشار إلى أن الفنادق المطلة مباشرة على الحرم وتبعد عنها أمتار قليلة باهظة الثمن.

  • فندق كراون بلازا مميزاته بالإضافة إلى موقعه القريب من الحرب (350 مترًا) فإنه يوفر مواقف مجانية للسيارات وخدمة الكونسيرج وخدمة الواي فاي المجانية.
  • فندق بولمان زمزم المدينة على بعد 400 متر من الحرم.
  • فندق البوسفور يبعد عن المسجد النبوي مسافة 2.1 كم و 22.1 كم عن المطار.
  • فندق جوار السقيفة يبعد 2.1 كيلو متر عن الحرم، ويحتوي على المرافق التالية (موقف سيارات، جناح زفاف، غرف خاصة لكبار الشخصيات، إنترنت لاسلكي مجاني، خدمة إيقاظ للضيوف).
  • فندق جولدن توليب جولدن بالقرب من المسجد النبوي، على بعد 2.2 كم، بالقرب من مزايا مول، 3.5 كم، مع غرف عائلية، وجناح زفاف، وخدمة الواي فاي المجانية، وخدمة تنظيف الغرف.
  • فندق مودة الصفوة سكن رخيص بالقرب من الحرم على بعد 2.2 كم بالإضافة إلى باقة من الخدمات للضيوف أهمها مرافق الأعمال وخدمة غسيل الملابس وطاولة الكي والتنقل من وإلى المطار وخدمة الواي فاي المجانية- فاي مع خدمة الكونسيرج.
  • فندق رؤى المدينة يبعد عن الحرم 80 مترا فقط وهو فندق 3 نجوم يتميز بالتكييف والتلفاز والطعام الفاخر والانترنت المجاني ومجموعة رائعة من الخدمات حوله.

أسماء فنادق الخمس نجوم بالقرب من المسجد النبوي

قائمة أفضل الفنادق في المدينة المنورة بالقرب من الحرم طويلة ؛ تتنافس الفنادق مع بعضها البعض لجذب انتباه العميل وتقديم أفضل الخدمات، بالإضافة إلى ما سبق نقدم أدناه قائمة مختصرة بأبرز الأسماء

الفندقعنوانرقم الهاتف
فندق دار الهجرة إنتركونتيننتال (400 متر من الهرم)شارع الملك فهد+966148207777
فندق هيلتون المدينةشارع الملك فهد حي البدع+966148201000
فندق دار التقوىشارع الستين الهرم بجوار المسجد النبوي+966148291111
فندق ميلينيوم العقيقالمنطقة الوسطى الشمالية حى البدع+966148205500
فندق دار الايمان انتركونتيننتالالمقاطعة المركزية+966145137777
فندق المنى كريم ليدرطريق الملك فيصل بوابة الهرم+966148291010
فندق روف سيتيشمال الحرم الجامعي+966148291701
فندق حياةجنوب الوسط، أبو أيوب الأنصاري، بالقرب من المسجد النبوي+966567687700
فندق سيتي ماريوتطريق الملك فيصل، حي النقا+966148180000
فندق الهرمشارع الساحة حي البدع+966148182300
فندق الايمان رويالطريق الملك فيصل حي البدع شمال المركز+966148291666
فندق رويال ان الروضةمصعب بن عمير حي البدع+966148205555