سبب وفاة الفنانة ميرنا المهندس

سبب وفاة الفنانة ميرنا المهندس ، هي من الممثلات الشابات المصريات التي شاركت في عدد الأفلام السينمائية، والمسلسلات، برعت في موهبتها الفنية العالية، كانت تلقي رواجًا عاليًا من الجمهور لموهبتها في التمثيل، بحث الجمهور عن السبب الرئيس في وفاتها، حيث يصادف اليوم تاريخها ميلادها، وانتشرت صورها في الذكري السنوي لها عبر منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث جوجل مع الشريط الأسود على الصورة دليل الحزن الشديد عليها.

سبب وفاة الفنانة ميرنا المهندس

أن ميرنا عبد الفتاح محمد رجب، وهي من مواليد القاهرة عام 1976م، كانت تعاني من التهاب القولون التقرحي وهي في سن 14 عام، وما يسمي سرطان القولون، وقامت بإجراء العديد من العمليات الجراحية، وكان لها آخر عملية في المركز الطبي العالي، حيث توفيت وهي تحت العملية في الخامس من أغسطس 2015م، وكانت صلاة الجنازة في مسجد حسن الشربتلي، التجمع الخامس، وقدم العزاء في مسجد القوات المسلحة بحي النزهة في مصر الجديدة.

كم عمر ميرنا المهندس عند الوفاة

تذكرها الجمهور لأن تاريخ ميلادها في الثالث من مايو 1976م، توفيت عن عمر يناهز 39 عامًا في المراحل الأولي من الشباب، لها تاريخ مميز في الافلام المصرية والمسلسلات، كانت تلقي محبة الجمهور العالية لتميزها في مجال التمثيل، عملت في المجال من عام 1991 حتى 2015م، عاشت وترعرعت في جمهورية مصر العربية، كانت تحب التمثيل منذ نعومة أظافرها.

ما طبيعة مرض ميرنا المهندس

كما لها العديد من المسرحيات، مثل مسرحية العب غيرها، ومسرحية عائلة ونيس، ولها فيلم قصير مربي لارنج، وهي مبدعة في الدراما والمسلسلات، غابت عن العمل الفني ما يقارب 11 عام بسبب المرض الشديد التي كانت تعاني منه، ولكن عادت وقدمت الأعمال السينمائية المميزة التي يحبها الجمهور.

حسين المهندس مكتشف موهبة ميرنا

أول من عرف موهبتها الفني هو حسين المهندس المخرج المصري المشهور، وكان أول دور لها في ساكن قصادي بدور ليلي، وهي كانت في سن صغير بذلك الوقت، وكانت ميرنا تلقب حسين بالمهندس لحبها الشديد له، وهو من المخرجين القدماء الذين جسدوا الفن المصري، واكتشفوا عدد من النجوم الشباب في السينما المصرية، وله قيمة فنية وإنسانية واجتماعية عالية لديها.

ما هي جنسية ميرنا المهندس

آخر فيلم لها هو جيران السعد مع الممثل سامح حسين، وكانت خلال الفيلم شخصية مريت، وهو فيلم مصري كوميدي، تدور أحداثه حول جيران يعيشون سعداء مع بعضهم البعض، ولكن هناك بعض المشاغبات من أبناء الجيران، ولكن بطريقة كوميدية، وشارك به عدد من النجوم الشباب، من إخراج أحمد السبكي، تحمل ميرنا الجنسية المصرية.

وكان من آخر أفلامها زجزاج وهم فليم اجتماعي يجسد واقع الحياة الاجتماعية في جمهورية مصر العربية، وخاصة للفتيات وقصص الارتباط والزواج، وكان شارك به عدد من النجوم من أبرزهم ميرنا حسين كانت أحد الفتيات في الفيلم، وهي مبدعة بالتمثيل والفن رحمها الله.