صور دانة الطويرش قبل عملية التكميم

صور دانة الطويرش قبل عملية التكميم ، مصممة الأزياء الكويتية، التي تثير الجدل دائمًا بمظهرها المبهر، وتفاجأ جمهورها مؤخرًا بخسارة وزنها بعد عملية تكميم المعدة التي أجرتها دانا، وبعد التحديد الكمي.

من هي دانة الطويرش السيرة الذاتية

دانة الطوارش عارضة أزياء عراقية كويتية ومصممة أزياء، ولد لأب عراقي وأم كويتية، ولدت دانة عام 1990 وتبلغ من العمر 31 عامًا، يعيش الطويرش في الكويت، انضمت إلى الاستوديو الإعلامي، وهي مهتمة بالموضة والأزياء، فأنشأت صفحتها الرسمية، ومن خلال Instagram و Snapchat لعرض الأزياء، تقدم عبر حسابها مجموعة من النصائح للفتيات تتعلق بالمكياج والموضة والموضة، ومن أشهر رواد مواقع التواصل الاجتماعي في عالم الموضة والأزياء في الوطن العربي.

دانة الطوارش تخضع لخمس عمليات تجميل

قالت دانة الطوارش إنها خضعت لـ 5 عمليات تجميل في نفس الوقت، وذلك عندما شاركت معها مقطع فيديو على حسابها على سناب شات أثناء تواجدها في غرفتها بالمستشفى بعد الجراحة، الآن في حالة صحية سيئة لأنه خضع لـ 5 عمليات جراحية في نفس الوقت، وأكد أنه من خلال تلك العمليات الجراحية قام بشفط رقبته وجسمه وشد جسده، لكنه لم يقم بإجراء عمليات تجميل على أنفه.

صور دانة الطويرش قبل عملية التكميم

قالت دانة الطويرش إنها خضعت لعملية تكميم المعدة منذ سنوات، لكنها لم تكن تحظى بشعبية كبيرة في ذلك الوقت، لذا لا توجد صور كثيرة تظهر كيف تبدو دانة الطويرش وهي بدينة، لكن هناك صورة واحدة متاح، والذي سنعرضه لك أدناه

دانة الطويرش قبل وبعد عمليات التجميل

تمكنت دانة الطويرش من أن تصبح أحد أشهر مواقع التواصل الاجتماعي في عالم الموضة والجمال في الكويت والعالم العربي، وفي هذا الصدد أجرت العديد من العمليات التجميلية.

أجمل صور دانة الطويرش الحصرية

إليكم أجمل إطلالات وصور مصممة الأزياء العراقية الكويتية دانة الطويرش

حساب دانة الطويرش انستغرام

لدى الطويرش حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للمحتوى المصور انستجرام حيث تجاوز عدد متابعيها مليوني متابع في الكويت والعراق والوطن العربي ويمكنك متابعتها “”، او بكتابة الاسم التالي في محرك انستجرا البحث (daneeda_t).

سناب شات دانا الطوارش الرسمي

تمتلك دانة الطوارش حسابًا رسميًا على Snapchat، وهو أشهر مواقع التواصل المستخدمة في الكويت والمملكة ودول الخليج، وصل عدد متابعيها إلى أكثر من مليون متابع ويمكن أن يتبعهم الرابط التالي “”، أو بكتابة الاسم التالي في دائرة بحث Snapchat (dana_altuwarish).

مقالات ذات صلة