من هم اولاد خالد النبوي ، هو خالد محمد النبوي، من الشخصيات التي لها دور في السينما المصرية، شارك في عدد من الأفلام المصرية، بحث النشطاء عبر صفحاتهم عن عدد أولاده، لقي رواجًا واسعًا من الجمهور العربي المحب له، يتمتع بموهبته الفنية العالية في مجال التمثيل والفن، كما شارك في مجموعة من المهرجانات الدولية السينمائية المميزة التي برع دوره بها، حقق نجاحاً كبيرًا في دوره التمثيلي.

من هم اولاد خالد النبوي

خالد محمد النبوي متزوج من مني المغربي، ويوجد لديه ثلاث من الأبناء وهم، زياد، كريم، نور، يحمل الجنسية المصرية، من مواليد مدينة المنصورة، البالغ من العمر 55 عامًا، يعتنق الديانة الإسلامية، لكن لا يحب تداول صور أبناءه عبر منصات التواصل الاجتماعي لأنه يحاول الفصل بين الشهرة وحياته الخاصة، يتميز خالد النبوي موهبته الفنية العالية في التمثيل والفن.

ما جنسية خالد النبوي

لعب العديد من الأدوار التمثيلية في عالم السينما، وشارك في عدد من المسرحيات المصرية، يلقي رواجًا واسعًا من الجمهور العربي المتابع له، تخرج من المعهد العالي للفنون والمسرحية، بدأ مشواره الفني في عام 1989م، حتي يومنا هذا، حصل على عدد من الجوائز الفنية لتميزه في عالم الفن والتمثيل.

كم عمر خالد النبوي

يعتنق خالد النبوي الديانة الإسلامية، من مواليد 12 سبتمبر 1966م، في مدينة المنصورة بجمهورية مصر العربية، عاش وترعرع ودرس في مدارس مصر، بحث الجمهور عن تفاصيل حول من تكون زوجته، لا يظهر للإعلام سواء اسمها، وانتشر هاشتاق عبر منصة التويتر أنا شاركت في 25 يناير، وهو من مؤدي الثورة المصرية.

من زوجة خالد النبوي

أن خالد النبوي حاصل على العديد من الجوائز الفنية، مثل جائزة مهرجان جوهانسبرغ لبرعتها في فيلم المهاجر، كما وحصل على شهادة تقدير من جمعية فن السينما، وتميز بموهبتها العالية في التمثيل، ونال على جائزة افضل ممثل في السينما المصرية في فيلم المصير، اتقن الحديث باللغة الإنجليزية بجانب اللغة الأم وهي العربية.

خالد النبوي ويكيبيديا

يذكر أن خالد النبوي حصل على جائزة مهرجان أبو ظبي السينمائي، وشاركت في مجموعة من البرامج التلفزيونية مثل برنامج السهرة، برنامج واحد من الناس، برنامج دارك، برنامج السر، وشارك خالد النبوي في الفيلم الأمريكي مملكة السماء، من إخراج ريدلي سكوت من من المخرجين العالمين في الدراما الأمريكية.

ما هي ديانة خالد النبوي

ويوجد لديه العديد من المشاركات السينمائية على مستوي عربي، وهو من عائلة فنية لها تاريخ في الدراما المصرية، ويوجد لديه الكثير من المسرحيات المصرية مع عدد من النجوم، والتحق في المعهد الزراعي بعد الانتهاء في دراسة الثانوية، من ثم عمل في موهبته بالفن والتمثيل، وكان أول فيلم المهاجر قد شارك به، أبدع في التمثيل، وتقميص الأدوار في المسلسلات والأفلام المصرية.

التعليقات