من هي سمر العمريطي ويكيبيديا

من هي سمر العمريطي ويكيبيديا ، هي من الأطباء المشهورين في جمهورية مصر العربية، عالجت الكثير من الحالات المرضية، تلقي محبة المرضي بسبب تعاملهم الجيد مع الآخرين، يوجد لديها العديد من المشاركات الطبية على مستوي عربي ومحلي، وتحمل الجنسية المصرية، بحث الجمهور عنها بسبب قدرتها العالية على معالجة مرضي العظام والعمود الفقري، تابع المقال لمعرفة تفاصيل عن الدكتورة سمر العمريطي.

من هي سمر العمريطي ويكيبيديا

هي دكتورة من جمهورية مصر العربية، عالجت الكثير من الحالات المرضية في مجال العظام والعمود الفقري، تحمل الجنسية المصرية، تبلغ من العمر في منتصف الخمسينيات، شاركت في عدد من المؤتمرات الدولية والمحلية، يوجد لديها تاريخ مميز في عالم الطب بمصر، يحبها المرضي لحسن التعامل معهم، وتتمتع بالأخلاق الطيبة التي يصعب تواجدها عند البعض وخاصة الأطباء فمنهم لا يوجد لديه رحمة على المريض.

الدكتورة سمر العمريطي

كما أن سمر العمريطي قامت بعلاج العديد من الحالات المرضية في مجال التغذية والسمنة والنحافة وآلام الظهر والرومانيزم، وهي من أشهر الأطباء في مجال تخصصها، كما ظهرت عبر شاشات التلفزة المصرية في برامج حوارية شعبية تقوم بإعطاء الدروس الطيبة التي تفيد الجمهور، وهي ذات إبداع في مجال تخصص العظام والتخلص من السمنة.

كم عمر سمر العمريطي

يذكر أن سمر العمريطي تلقي شهرة واسعة من الجمهور في تقديم النصائح الطبية الهامة التي تقدمها عبر صفحات التواصل الاجتماعي، وحصلت على العديد من التكريمات والشهادات التقديرية لراحة المرضي عندها، كما أنها شاركت في ندوات طبية على مستوي عالمي وعربي وخاصة في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى تقديمها العلاجات ذات الفعالية العالية في أمراض الروماتيزم، والتخلص من السمنة والنحافة الزائدة.

ما جنسية سمر العمريطي السيرة الذاتية

كما أن الهدف من تقديم سمر العمريطي البرامج التلفزيونية التي تدل على الرشاقة والجمال لأنها سر سعادة المراة، ويجب أن تبقي المرأة متألقة في جسمها وشراقتها المميزة التي تلفت أنظار الرجال، حيث أن الكثير من الرجال لا تحب السمنة الزائدة للمرأة، وتحب أن تكون ذات قوام مميز، وهي من الشخصيات الطبية التي شاركت في إعطاء العديد من الجلسات للنحافة والتخلص من السمنة المفرطة عند الرجال والنساء.

التواصل مع الدكتورة سمر العمريطي

كما وفرت أرقام التواصل معها في جمهور مصر العربية، حيث أنها تقوم بعمل الكثير من العمليات التي حققت بها نحاجات واسعة في التخلص من النحافة، يتم الحجز عبر طريق الحجز في وقت سابق من خلال الاتصال على الرقم التالي، 0113008119، بالإضافة إلى أن مكانها في شارع النزهة بمصر الجديدة، القاهرة، العمارة 12 السعودية.

بالإضافة إلى يمكن الاستفادة من الجلسات الطبية التي تقيمها الدكتورة عبر ضفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، حيث تقوم بتقديم الندوات والورش التي تحافظ على رشاقة المرأة والرجل.