اغنية يشرق العيد نوره من بشاشة جبينك كلمات

اغنية يشرق العيد نوره من بشاشة جبينك كلمات، يعتبر الفنان راشد الماجد من قامات الفن الخليجي التي قدم اعمال مميزة للغاية والتي كانت اخرها يشرق العيد، هناك العديد من القطع الفنية المميزة التي تعبر عن فرحة قدوم العيد، نجد العديد من الشعراء والكتاب والفنانين يقدمون التهاني والسعادة على شكل كلمات أو أشعار أو ألحان تنشر الفرح والابتسامات في قلوب الجميع، راشد الماجد هو أحد الأعمال الفنية التي تعبر عن فرحة العيد والتي من خلالها نتعرف على أغنية “العيد يضيء نوره” من شاشة جبهتك، سنرفق أيضًا رابطًا للاستماع إلى الأغنية وتنزيلها مباشرةً.

اغنية يشرق العيد نوره من بشاشة جبينك MP3

قدم الفنان راشد الماجد العديد من الأعمال الفنية التي لاقت نجاحا كبيرا على مستوى الوطن العربي والخليج، وكانت أغنية “العيد يضيء الضوء من شاشة جبهتك” من الأعمال الناجحة على مختلف التحميلات والاستماع، منصات حيث حققت الأغنية أكثر من 9 ملايين مشاهدة على منصة اليوتيوب.

تحميل اغنية يشرق العيد نوره راشد الماجد

الأغنية الناجحة دائما هي القدرة على الوصول إلى القلب من خلال الكلمات الجميلة التي تعبر عن المشاعر الحقيقية بكلمات بسيطة، وفيما يلي كلمات أغنية العيد نورا من شاشة جبينك للفنان راشد الماجد

أعان الله عيني .. اليوم الذي تشتاق فيه عيناك أن تمسك به وتتسوق له شوقًا ومشاعر الجوار بهذا السعر، في المنطقة .. والبعيد .. والمدن .. والآفاق .. جنون جنون الشوق هو رابط ملجئي ومن قمع الشبهة ملجأ لبحر المحاجر، أوه، تضيء سنواتي، كل عمري سنين متجددة يا حب، حنينك يعتذر، وتحتاج إلى اعتذار غائب وحاضر، يسطع نور المهرجان من شاشة جبهتك، تبتهج به القلوب … وتفرح به.

اغنية يشرق العيد نوره من بشاشة جبينك كلمات

هناك العديد من الأغاني الجميلة التي يسمعها الجمهور العربي والخليجي بمناسبة عيد الفطر المبارك، ومن أهم هذه الأغاني التي عادة ما يستمع إليها الجمهور العربي وخاصة السعوديين هي أغنية “العيد يضيء نوره من الشاشة، من استفزازك للفنان القوي راشد الماجد نرفق أدناه الشريط الصوتي الحي للأغنية

تنزيل اغنية يشرق العيد راشد الماجد

هناك العديد من الأغاني الجميلة التي تتحدث عن العيد وفرحة العيد، واستطاع الفنان راشد الماجد تقديم عمل فني محفور في قلوب وعقول جمهوره المحب، فيما يلي أرفق رابط التحميل المباشر لأغنية “العيد يضيء نوره” مباشرة من شاشة جبهتك “”.

طالع المزيد … طريقة حجز تذاكر موسم جدة آرت بروميناد 2022