أماكن فعاليات مركز اثراء في عيد الفطر 2022

أماكن فعاليات مركز اثراء في عيد الفطر 2022 ، المعدة خلال أيام عيد الفطر 1443/2022 حيث أعلن مركز الملك عبد العزيز للثقافة العالمية عن إطلاق سلسلة من الأنشطة والبرامج الترفيهية والفنية والثقافية المناسبة للجميع سنعمل على توضيح كافة المعلومات، سنوفر أيضًا رابطًا لتنزيل الدليل الشامل لجميع الأحداث بتنسيق PDF.

صاحب مركز إثراء ومعلومات عنه

مركز الملك عبد العزيز للثقافة العالمية، المعروف باسم “إثراء”، هو وجهة ثقافية وإبداعية افتُتحت في عام 2022 كجزء من مبادرة المسؤولية الاجتماعية لأرامكو السعودية للمساعدة في تطوير الأجيال الشابة من خلال مساحات ملهمة تهدف إلى اكتشاف الذات، لأن أهمها أهداف المركز هي الدافع، من خلال الابتكار والإبداع، نمت لتصبح منصة عالمية للإبداع، حيث تلتقي المواهب معًا للتعلم ومشاركة الأفكار.

فعاليات مركز إثراء لعيد الفطر 2022

أطلق مركز الملك عبدالعزيز الثقافي “إثراء” حزمة من الفعاليات الخاصة بمناسبة عيد الفطر 1443/2022، والتي سنقدمها على النحو التالي

  • أمسية غنائية لأكرم المطر في مركز اثراء

يقدم الفنان أكرم المطر أمسية خاصة أيام الأربعاء والخميس والجمعة (4، 5، 6، 2022 مايو) من الساعة 800 مساءً إلى 915 مساءً على مسرح مركز الملك عبد العزيز للثقافة العالمية “إثراء”، البحرين للموسيقى والمايسترو خليفة زيمان، ويبدأ سعر التذكرة من 50 ريال سعودي، مع خصم 20٪ لحاملي عضوية مركز إثراء، ويمكن حجز تذاكر الفعالية مباشرة “”.

معرض مركز اثراء

إنه حدث معرض مجاني لمشاهدة سلسلة من العروض الملونة والسعيدة، التي تجمع بين الأزياء الملونة والموسيقى المتناغمة والمواهب المتنوعة لنشر أجواء الاحتفال السعيدة، مايو 2022، الساعة 530 مساءً،

هو حدث ثقافي مميز يتيح للزوار فرصة العودة بالزمن إلى الوراء للتعرف على التقاليد والتراث والاستمتاع بأمسية خاصة من الشعر البدوي، والإثراء لجميع الأعمار.

أحد فعاليات مركز اثراء السيرك اليمين

يقدم مركز إثراء عرض السيرك الممتع في واحة المعرفة الذي يجمع بين الفن والموسيقى، والذي يبدأ في الساعة 1830 ويستمر حتى الساعة 2300 من الثلاثاء 3 مايو إلى الخميس 5 مايو 2022 ويمكن أن يكون جدول البرامج والفترات عرض المحدد “”.

جوقة القسم من فعاليات العيد

تقدم جوقة العيد بمركز إثراء الثقافي تجربة فريدة من نوعها بدون إيقاع أو موسيقى للاستمتاع بنقاء الأصوات التوافقية من خلال وصلات الغناء الجماعية، ابتداءً من الثلاثاء 3 مايو حتى الخميس 5 مايو 2022 الساعة 500 صباحًا ويستمر العرض حتى 1100 مساءً، والعرض مقسم إلى فواصل زمنية مدتها 30 دقيقة، ويمكن العثور على جدول الفترات تحت “”.

في فعالية جديدة ومميزة، يقدم مركز إثراء للزوار خلال عيد الفطر المبارك تجربة مميزة تمزج بين الماضي والحاضر من خلال عرض أفضل أعمال الأوقات الجيدة، وذلك من خلال الزوار من جميع الشركات ابتداءً من الثلاثاء 3 مايو إلى الخميس، 5 مايو 2022، من 600 مساءً حتى 1130 مساءً

معرض عيد وتواد

من 3 مايو إلى 5 مايو 2022، من الساعة 1600 إلى الساعة 2400، تم تنظيم معرض فني في المتحف، يضم جميع الأعمال الشعبية للأمهات والأطفال، بالإضافة إلى سلسلة من الأنشطة الخاصة وتقديم بعض أعمال فنية فريدة.

استوديو عيد اثراء لتخليد الذكريات

تم تجهيز فعالية Eid Ithra Studio لتخليد الذكريات السعيدة للزوار حيث يمكن التقاط صور عائلية خاصة وسيستمر هذا الحدث لمدة 3 أيام متتالية تبدأ من الثلاثاء 3 مايو إلى الخميس 5 مايو،مايو 2022، ابتداء من الساعة 400 صباحا حتى الساعة 1130 مساءً بالطابق الثالث من برج إثراء سعر تذكرة الفعالية 45 ريال سعودي مع خصم 20٪ لحاملي عضوية إثراء ويمكن حجز التذاكر من خلال مكتب التذاكر في مكتب الاستقبال.

مواقع فعاليات مركز إثراء في المهرجان

يتم الإعلان عن جميع فعاليات مركز إثراء الثقافي احتفالاً بالعيد في مباني وغرف المركز الواقعة غرب الظهران وعنوانها المحدد (8386 الدائري الغربي الظهران – 34461 الظهران)، ويمكن الوصول إليه بسهولة باتباع إحداثيات المرور عبر الخرائط.

أماكن فعاليات مركز اثراء في عيد الفطر 2022

أصدر مركز الملك عبد العزيز الثقافي إثراء كتيبًا يحتوي على كافة تفاصيل الفعاليات والأنشطة التي نظمت بمناسبة عيد الفطر 2022 م / 1443 هـ لجميع الزوار للتعرف على برامج ومواعيد الفعاليات، واختيار المناسبpdf مباشرة “”.

الرابط الرسمي لمركز اثراء في السعودية

أطلق مركز إثراء الثقافي موقعاً رسمياً يحتوي على كافة التفاصيل الخاصة بالمركز، يمكن من خلاله التعرف على المزيد عن المركز ونشاطاته وأهدافه الرئيسية، رابط الموقع وتصفح محتوياته بشكل مباشر.