صلاة العيد في سكاكا أي ساعة

صلاة العيد في سكاكا أي ساعة ، من أهم مدن المملكة العربية السعودية حيث ينتظر حوالي 242،813 مسلم صلاة عيد الفطر بعد رفع بعض القيود للحد من انتشار فيروس كورونا، لذلك دعونا نتعرف قليلا على موعد العيد، صلاة الفطر في سكاكا وانتهاء الصلاة بالإضافة إلى المساجد التي تقام فيها صلاة عيد الفطر في سكاكا.

عيد الفطر في سكاكا 2022

أشارت الأرصاد الفلكية والحسابات التقديرية في المملكة العربية السعودية إلى أن أول أيام عيد الفطر سيصادف يوم الاثنين الموافق لليوم الثاني من مايو 2022 م، بحسب تحقيقات الجهات القانونية المختصة بشؤون الهلال، من شهر شوال يوم السبت الموافق 30 أبريل عندما أُعلن أن يوم الأحد الموافق 2022/05/01 سيكون آخر أيام شهر رمضان المبارك.

وقت صلاة عيد الفطر في سكاكا

تؤدى صلاة العيد وفق الشريعة الإسلامية بعد طلوع الشمس برمح، أي بعد وقت قصير من طلوعها، المقدرة بفترة 15 إلى 20 دقيقة، يوم الاثنين 2022/5/2022 م، بحسب التقرير الصادر عن الجمهورية الإسلامية، سلطان المختار خير صلاة وسلام.

صلاة العيد في سكاكا أي ساعة

أصدرت وزارة الشؤون الإسلامية والاستئناف والإرشاد في المملكة العربية السعودية، بيانا مفاده أن صلاة عيد الفطر في مدينة سكاكا ستبدأ الساعة 551 صباحا، أي بعد نحو خمسة عشر دقيقة من شروق الشمس يوم الاثنين.

متى تنتهي صلاة عيد الفطر في سكاكا

تقام صلاة عيد الفطر في مدينة سكاكا، إحدى مدن المملكة العربية السعودية، في تمام الساعة 551 صباحًا، ويسمح بالمسجد.

مساجد صلاة العيد في سكاكا

اقترحت وزارة الشؤون الإسلامية والاستئناف والإرشاد في المملكة العربية السعودية، وخاصة في مدينة سكاكا، أسماء العديد من المساجد التي تقام فيها صلاة العيد، ومن أهم وأشهر هذه المساجد ما يلي

  • مسجد السبيعي.
  • مسجد السليمانية.
  • جامع الضلع.
  • مسجد ابن تيمية.
  • مسجد القصر.

كم متبقي  لصلاة عيد الفطر في سكاكا

يمكن معرفة ما تبقى من صلاة عيد الفطر في مدينة سكاكا من خلال الأسطر التالية

صلاة العيد في سكاكا كم الساعة