اغنية ياعيد هل تعلم لما انت وحيد كلمات

اغنية ياعيد هل تعلم لما انت وحيد كلمات، تعتبر اغاني عيد الفطر من اجمل الاشياء التي يرددها الناس في مكبرات الصوت ومحالهم ومؤسساتهم، رائعة وذات مغزى وليست مجرد كلمات للقافية وما أضيف إلى كلمات الحياة والفرح هو غناء الطفلة راما الرباط التي فاجأت الجميع بصوت حلو وموهبة غير عادية تسود وعلى الرغم من مرور أكثر من 7 سنوات على طرح الأغنية، إلا أنها لا تزال تسعد الجميع وتستمتع بها ؛ لذا من خلال سنقدم اغنية يا ايد هل تعلم متى تكون بمفردك والكلمات واهم الاشياء المتعلقة بها.

اغنية ياعيد هل تعلم لما انت وحيد كلمات

هذه الأغنية قدمت من قبل شركة زين موبايل كإعلان تسويقي لها على شاشة التليفزيون، ولكن منذ ظهور الإعلان لأول مرة لم يكن هناك عائق بين الأغنية وقلوب الناس! كلمات تلهم الحياة والسعادة وتقضي على الحزن والعبوس، وقد استطاع زين لفت الانتباه وتحقيق ما هو مطلوب منه.

ياعيد هل تعلم لما انت وحيد كلمات

الجدير بالذكر أن الأغنية صدرت في عام 2015، لكنها حتى الآن لا تزال محط اهتمام بحث الناس وإعجابهم، وأصبحت من ترانيم الكريسماس التي يتطلع إليها الجميع، وفيما يلي كلماته

يا عيد هل تعلم لماذا انت وحيد و حزين لماذا لست سعيدا لأنه للأسف اليمين بخيل

لا لا لا لا سخاء ليس مالاً لا لا قسم ولا لا يوجد كرم هنا لا لا لا لا يظهر لي الكرم بطريقة جديدة (ثلاث مرات)

قل إنني جميل يا جدي قل إنك أجمل ما لدي وأنني أجمل أحفادك، فالحفل كامل بالنسبة لي انظر إلى الشاشة يا جدي، انظر إلى الشاشة يا جدي وسترى كيف يرانا القسم ويذهب الحزن.

تحميل ياعيد هل تعلم لما انت وحيد mp3

الآن بعد أن أوضحنا ياعيد أنك تعلم عندما تكون وحيدًا مع الكلمات، لهذا السبب نذكر أنه على موقع يوتيوب، الأغنية لديها أكثر من 23.5 مليون مشاهدة على قناة شركة زين الرسمية وأكثر من 74.5 وصلت ملايين المشاهدات على قناة “The Alarm”، والاستماع إليها على YouTube “”، ويمكن تنزيلها مباشرة للاستماع إليها بلا اتصال “”، أو الاستماع إليها عبر الإنترنت أدناه

قصة اغنية ياعيد هل تعلم لما انت وحيد

تدور القصة حول الطفلة راما وجدها الحزين نراها في ثوب العيد تغني وسعيدة تتهم جدها بالبخل مما يحزنه في العيد نراه يعطيها نقوداً، وهي تقول إن السعادة ليست فيه فيعطيها باقة من الورد ؛ لذلك تنصح بقلبها أن فيه كرمًا، وفي النهاية تمكنت من إسعاد الجد، مما يجعل ملايين المشاهدين سعداء معها.

من هي راما الرباط ويكيبيديا

المطربة يا عيد هي راما رباط، 9 أعوام، سعودية، من مواليد 2011، شقيقة الفنان السعودي “محمد الرباط” اللون ويقلد صوت الموسيقى فيما بعد، تخرجت راما بموهبتها الفريدة، قائلة إن محمدًا لم يكن موهوبًا فقط، ثم انتشرت الأغنية على نطاق واسع داخل العالم العربي وخارجه.

راما الرباط انستغرام

تمكنت راما من جعل الأغنية حية وملموسة من خلال صوتها المبهج واستطاعت هذه الأغنية أن تكون مركز الاهتمام وأصبحت قاعدة جماهيرية كبيرة وشعبية، والجدير بالذكر أنها موهوبة أيضًا في الرسم وتشارك بعض رسوماتها على Instagram ومتابعيها أكثر من 1.5 مليون شخص يمكن الوصول إلى حسابك “”.

طالع المزيد … اغنية العيد حلاوته كالسكر كلمات