سبب وفاة بيتي وايت الممثلة الامريكية

سبب وفاة الممثلة الأمريكية بيتي وايت، تداولت الصحافة والإعلام خبر وفاة الممثلة الأمريكية الشهيرة بيتي وايت، والتي كانت لها مسيرة فنية كبيرة في مجال الدراما والسينما وذلك في الساعات القليلة الماضية.

كان بسبب إصابتها بفيروس كورونا لكن الإعلام الأمريكي نفت ذلك، لذلك سنسمع منك عن سبب وفاة بيتي وايت ونناقش سيرتها الذاتية.

سبب وفاة الممثلة الأمريكية بيتي وايت

يوم الجمعة الحادي والثلاثين من عام 2022 وقبل بداية العام الجديد، حيث أعلنت صحيفة ديلي ميل البريطانية نبأ وفاة الممثلة الأمريكية الشهيرة بيتي وايت عن عمر يناهز 99 عامًا والعديد من الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي كسبب لوفاة الشهيرة.

وأصيبت الأمريكية بيتي وايت بفيروس كورونا الجديد بسبب إصابتها، وهو ما نفته وسائل الإعلام الأمريكية حيث أكدت الصحافة أن سبب الوفاة طبيعي.

من هي الممثلة الأمريكية بيتي وايت

الممثلة الأسطورية بيتي وايت، المولودة في 17 يناير 1922، كانت كوميدية ومغنية وكاتبة سو آن نيفينز في برنامج ماري تايلر مور وروز نيلوند في فيلم The Golden Girls، وبعد كل تلك المهنة الفنية العظيمة، تخلت الصحافة والإعلام بالأمس المعروف وفاة الرجل الأبيض الشهير عن عمر يناهز 99 عامًا، قبل الاحتفال بعيد ميلادها في العام الجديد.

بيتي وايت السيرة الذاتية

تعتبر الممثلة الأمريكية بيتي وايت من أشهر النجمات في العالم، والتي حققت شهرتها الكبيرة وجمهورها الطويل عبر أكثر من سبعة عقود من مسيرتها الفنية.

ونعت برامج Golden Girls والرئيس الأمريكي جو بايدن وفاة بيتي وايت ووصفها بـ “السيدة الرائعة” وعبر عن حزنه الشديد لخسارتها.

وفاة الممثلة الأمريكية بيتي وايت

نشرت وسائل الإعلام والصحافة العالمية خبر وفاة الممثلة الأمريكية العالمية بيتي وايت بعد مسيرة فنية رائعة عن عمر يناهز 99 عامًا، وأعلنت السلطات الأمريكية وفاة بيتي وايت في منزلها في لوس أنجلوس، حيث انتظرت عائلة وايت.

احتفلوا بعيد ميلادهم المائة في يوم 17 يناير للعام الجديد 2022، تتمتع بيتي وايت بشهرة كبيرة في الولايات المتحدة والعالم، وقد فازت بلقب أطول مسيرة تلفزيونية، عندما دخلت التلفزيون عام 1939.