جدول فعاليات عيد الفطر 1443 في الشرقية بالمواعيد

جدول فعاليات عيد الفطر 1443 في الشرقية بالمواعيد، ساعات قليلة وتفصلنا عن أجواء العيد، حيث يأتي العيد جائزة للصائمين، ويكون فرحة للأطفال والصغار والكبار، وأيام قليلة وعيد الفطر المبارك، بينما يستعد المسلمون في مختلف أنحاء العالم لاستقبال المهرجان بعد رحلة إيمانية استمرت شهرًا من الصيام، يتم الاحتفال بهذه المناسبة في المنطقة الشرقية من خلال جلب المزيد من البهجة والسعادة لقلوب الكبار والصغار على حد سواء من خلال الأنشطة الأخرى، التي سوف نتعرف على بعضنا البعض.

عيد الفطر في الشرقية 1443

يحتفل سكان المنطقة الشرقية بأجواء عيد الفطر منذ اللحظة الأولى عندما يتم الإعلان عن موعد عيد الفطر السعيد، والذي يصاحب شروق الشمس في العيد حيث يتجمع الكبار والصغار في منزل العائلة، أداء صلاة العيد في المساجد والكنائس والأماكن العامة، وبعد الانتهاء من الصلاة يتبادلون التهاني والتبريكات بمناسبة العيد السعيد كل هذا في جو من الفرح والفرح يزين المنازل والشوارع بفرح وابتهاج في وصول العيد.

اقرأ أيضا…موعد صلاة عيد الفطر في المنطقة الشرقية 1443 السعودية

جدول فعاليات عيد الفطر 1443 في الشرقية بالمواعيد

تم تحديد جدول فعاليات عيد الفطر 2022 م بالمنطقة الشرقية وجاء في الأوقات والتواريخ التالية

موعد فعاليات عيد الفطر 2022 الدمامفعاليات العيد بالدمامتفاصيل الحدث
أول أيام عيد الفطر 2022العاب ناريهالألعاب النارية في التنور وتلوين سماء العاصمة السعودية الرياض ويمكنك مشاهدتها في الساعة 2100 من مواقع مدينة الرياض أولفارد.
04 مايو 2022 محفلاتيذكر أن حفلات أكبر نجوم الوطن العربي في أجواء مليئة بالفن والمرح والبهجة الأصيلة، بمشاركة الفنان رابح صقر.
06 مايو 2022حفلاتتنظيم حفل موسيقي مميز بمشاركة الفنان ماجد المهندس.
05.04.06 مايو 2022يلعبستعرض مسرحية “حلالهم دلهم” تأليف جاسم الجلاهمة وإخراج عبد الله البدر في تمام الساعة 2100 على مسرح جامعة أصالة.
06-15 مايو 2022مهرجان سوق الحب 2فعالية أسبوعية من الخامس من شوال حتى الرابع عشر من شوال في شارع 13 بالدمام.
في اجازةحدث جاماهو حدث شبابي يضم العديد من الألعاب الإلكترونية وأكثر من 185 جهاز عالي المواصفات

أبرز فعاليات عيد الفطر في الشرقية 1443

حددت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية عددًا من الفعاليات والأنشطة التي تم الاتفاق على إقامتها في المنطقة الشرقية خلال أيام عيد الفطر المبارك، وعليه فإن هذه الأحداث هي كما يلي

  • ألعاب نارية تحت عنوان “أحلى عيد”.
  • تنظيم العروض المسرحية المختلفة.
  • حفلات أشهر نجوم الغناء العربي والخليجي.
  • حدث Sweetest Salfa حيث يشارك الأصدقاء أجمل الملصقات التفاعلية في أفضل العيد.
  • تزين الشوارع والمنازل المنتشرة في أنحاء الدمام بزينة العيد.
  • حدث الرسم الطيف عن طريق تلوين كتاب التلوين.
  • فعالية عادات الحوامات أحلى.

شعار فعاليات العيد في الشرقية 2022

شعار هوية فعاليات العيد 2022 م بالشرقية هو “أحلى عيد” حيث جاء هذا الشعار تماشيا مع إعلان الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية والذي يرافق هذا الإعلان بتقديم سلسلة من الأنشطة والفعاليات في عيد الفطر المبارك، إحياء الفطر بهدف تحقيق التكافل الاجتماعي وتقوية الحب والانتماء بين الجميع.

متى تبدأ فعاليات عيد الفطر في الشرقية 2022

يبدأ موعد انطلاق احتفالات عيد الفطر لعام 2022 م بالمنطقة الشرقية بتاريخ عيد الفطر المبارك والذي من المقرر بحسب ما كان ليوم 2 مايو 2022 م، أعلنت عنها الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية.

تحميل برنامج أنشطة العيد في الشرقية pdf

أصدرت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية دليلاً حصريًا وشاملاً يشرح بالتفصيل مختلف الأنشطة والفعاليات الاحتفالية بعيد الفطر لعام 2022 م، يمكن العثور على الدليل الشامل عن طريق تنزيل النسخة الإلكترونية بتنسيق PDF “.

مقالات ذات صلة