المساجد التي ستقام فيها صلاة العيد في تونس 2022 بالأسماء

المساجد التي ستقام فيها صلاة العيد في تونس 2022 بالأسماء، ينتظر الأهل في تونس حلول عيد الفطر؛ لمعرفة أسماء المساجد التي سيكون فيها صلاة العيد، ومن المعروف أن تونس من دول العالم الإسلامي والعربي والتي تتميز بوجود أعداد كبيرة من المسلمين فيها، ومع انتهاء شهر رمضان المبارك ومع اقتراب عيد الفطر، هناك الكثير من الاهتمام بها، لذلك سنتحدث عن صلاة العيد ونتعرف على المساجد التي تكون فيها صلاة العيد.

صلاة عيد الفطر في تونس 2022

سيكون عيد الفطر في الدولة التونسية الاثنين المقبل 2 مايو، الذي يوافق أول أيام شهر شوال من السنة الهجرية، ويتزامن مع اقتراب عيد الفطر، وبدأت الاستعدادات في تونس، لهذا اليوم بالذات تنتشر طقوس العيد في جميع المدن التونسية ويمكن لهذه الطقوس أن تجمع الناس وتكبر في المساجد من فجر يوم العيد حتى ساعات الصباح، وكذلك ارتداء أجمل الملابس وزيارة الأقارب والأصدقاء المقربين و تحية لهم في هذا اليوم الخاص.

اقرأ أيضا…أسماء المساجد التي ستقام فيها صلاة العيد في كندا 2022

المساجد التي ستقام فيها صلاة العيد في تونس 2022 بالأسماء

لم يتم تحديد المساجد التي سيكون فيها صلاة العيد في تونس بسبب كثرة المساجد في البلاد وتختلف أوقات الصلاة من مدينة إلى أخرى، مما يجعل من الصعب تحديد المساجد التي سيكون فيها الصلاة، لكن الناس يمكن أن يفعلوا ذلك في المساجد الأقرب إلى منازلهم أو في منازلهم.

متى موعد صلاة العيد في تونس 2022

موعد صلاة العيد في تونس سيكون حسب توقيت العاصمة الساعة 539 صباحاً، لكن تختلف مواقيت الصلاة من محافظة إلى أخرى والتي ستكون على النحو التالي

  • وقت صلاة العيد في صفاقس الساعة 0541.
  • ثم وقت صلاة العيد في القيروان الساعة 0542.
  • وقت صلاة العيد في المهدية الساعة 0538.

مقالات ذات صلة