ما هي ديانة دينا فؤاد؟، بحث الجمهور المتابع إلى الممثلة المصرية دينا فؤاد عن ديانتها، وهي من نجوم السينما المصرية التي لها دور بارز في الدراما المصرية، شاركت في عدد من الأعمال الفنية الدرامية والسينمائية، يحبها الجمهور المتابع لها عبر شاشات التلفزيون المصري، كما وتألقت دينا في عدد من المسلسلات التي شاركت بها لقدرتها العالية على التمثيل في كثير من الأدوار التي تبدع في تقميصها.

ما هي ديانة دينا فؤاد؟

هي دينا فؤاد البالغة من العمر 34 عامًا، من مواليد محافظة المنصورة بجمهورية مصر العربية، تعتنق الديانة الإسلامية، وتحمل الجنسية المصرية، تلقي رواجًا واسعًا بين جمهورها عند تقديمها الأعمال الفنية المميزة، تتمتع بموهبتها الفنية منذ صغر سنها، هي من الشخصيات التي يحب الجمهور متابعتها، تتمتع بنعومتها وأناقتها في اختيار الملابس، مع وضعها المكياج الناعم الخفيف، وهي مميزة في أدوارها التمثيلية والسينمائية.

كم مرة تزوجت دينا فؤاد

كانت الفنانة دينا فؤاد متزوجة من شريف عبد العزيز بعد علاقة حب بينهما انتهت بالزواج، حيث انجبت زينة وهي الطفلة الوحيدة لديها، من ثم تزوجت من لاعب كرة القدم أحمد حسن حيث كانت يلعب في المنتخب المصري، بعد علاقة الحب التي انتشرت بين الجمهور، وكان الثنائي ينشر مجموعة من الصور لهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكن كانت الفنانة دينا تنفي خبر زواجها من أحمد حسن رغم العلاقة التي بينهما.

زوج دينا فؤاد الحالي

أن زوجها أحمد حسن من مواليد عام 1975م، يحمل الجنسية المصرية، شارك في عدد من المباريات الرياضية، وكان من كبار اللاعبين في جمهورية مصر العربية، حيث شارك في كثير من البطولات الرياضية، ولعب مع مجموعة واسعة من النوادي مثل نادي الزمالك، والنادي الأهلي، بالإضافة إلى نادي الإسماعيلي، كما وبدأ اللاعب المصري أحمد حسن مشواره الرياضي في عام 1993م، وهو يحب لاعب كرة القدم منذ نعومة أظافره.

الفنانة دينا فؤاد وش ترجع

تعد دينا فؤاد من مواليد 27 يوليو 1987م، تحمل الجنسية المصرية، عاشت في محافظة المنصورة من ثم انتقلت للعيش في محافظة الدقهلية بجمهورية مصر العربية، بدأت دينا مشوارها الفني عام 2004م، ابدعت في مجال التمثيل والفن المصري، تتمتع بموهبتها التمثيلية المميزة في المسلسلات والأفلام، لم تشارك في المسرحيات على مدار مشوارها الفني.

من هي دينا فؤاد السيرة الذاتية

كانت أول مشوارها الفني عبر قناة الحرة المصرية حيث شاركت في مسلسل الدالي مع الفنان الكبير نور الشريف، وكانت ابنه الدالي خلال المسلسل، ابدعت في أدائها للدور التمثيلي في ذلك الوقت، حيث بعدها بدأت شركات الإنتاج والمخرجين يقومون بمشاركتها الفنية لمعرفتها بالموهبة الفنية التي تتمتع بها دينا فؤاد.

وكان أبرز المسلسلات مسلسل كيد النسا حيث كان لها دور مميز مع الفنانة المصرية فيفي عبده، وتميزت بالدور التي قامت بتأديته خلال المسلسل وهي ابنه الممثلة فيفي.

التعليقات