صلاة العيد في مدينة عسير الساعة كم

صلاة العيد في مدينة عسير الساعة كم، يتجهز المسلمون في كل مكان من حول العالم الى الاستعداد لصلاة العيد وتاديتها وفق السنة النبوية، منطقة عسير هي إحدى مناطق المملكة العربية السعودية التي تختلف أوقاتها عن المناطق الأخرى، ومع اقتراب عيد الفطر، يرغب الكثير من الناس في التعرف علينا سنتحدث عن موعد صلاة عيد الفطر 2022 بعسير كم.

توقيت صلاة عيد الفطر في منطقة عسير 2022

ينتظر الكثير من المسلمين حول العالم أول أيام عيد الفطر مع اقتراب نهاية شهر رمضان، يتضمن عيد الفطر العديد من الفعاليات والمظاهر الاحتفالية خاصة في الدول العربية مثل المملكة العربية السعودية التي تتميز بالعديد من الفعاليات المتعلقة بعيد الفطر كل عام، والجدير بالذكر أن صلاة عيد الفطر في منطقة عسير في المساجد وفي الأماكن المفتوحة.

صلاة العيد في مدينة عسير الساعة كم

صلاة عيد الفطر بمنطقة عسير الساعة 558 صباحا بعد شروق الشمس بخمسة عشر دقيقة حيث تقام صلاة العيد ركعتين تليها خطبتان قصيرتان كما روى الرسول صلى الله عليه وسلم،صلاة العيد في مدينة عسير الساعة كم نصائح وإرشادات هامة للمسلمين.

ما هو موعد عيد الفطر في عسير 2022

سيكون أول أيام عيد الفطر في منطقة عسير يوم الاثنين الذي يوافق تاريخ 2 مايو 2022 وفي التقويم الهجري بتاريخ 1 شوال 1443، ويصبح هلال العيد بناء على حققت الجهات المختصة مساء السبت، 29 رمضان، وفي حال ثبوت أنه رأى يوكون الأحد هو أول أيام عيد الفطر، وإذا لم يتم تأكيده فسيكون يوم الأحد من شهر رمضان.

طالع المزيد … وقت ونهاية صلاة عيد الفطر في الدمام 2022/1443