كم عدد ابناء محمد عبده، نشرت مواقع التواصل الاجتماعي خبرًا عن عدد أبناء محمد عبده وهو من أهم المطربين العرب في المملكة العربية السعودية، كما أن الفنان عبده تزوج عام 1977م، وهو شخصية فنية مشهورة على صعيد الوطن العربي والسعودية، حيث أن الفنان تزوج مرتين من إمراة سعودية، وزوجته الثانية فرنسية من أصول جزائرية ونتعرف على التفاصيل عن عدد ابنه في المقال التالي.

كم عدد أبناء محمد عبده

تزوج الفنان محمد عبده عام 1977 من امراة سعودية ، حيث تم الانجاب منها 7 أبناء ولدين، وخمس بنات وهم: ” نورا، ود، دلال، ريم، هيفاء، عبد الرحمن، بدر”، وتزوج مرة أخرى بعد انفصاله عن زوجته الاولي من إمراة فرنسية من أصول جزائرية حيث عندما سافر إلى فرنسا للعلاج بعد أزمة قلبية ألمت به، تعرف عليها وتزوجها عام 2013م، وانجب منها أربع أبناء وهم: “خالد وعمره 8 سنوات، عالية وعمرها 5 سنوات، العنود وعمرها 3 سنوات، ومولوده الجديد”.

وفاة ابن محمد عبده

تعد  أغنية “الأماكن” من أشهر الأغاني التي يغنيها الفنان السعودي محمد عبده ونالت إعجاب الكثير من جمهور الفنان، ولكن الأغنية لها علاقة بقصة وفاة ابنه الكبير “عبد الرحمن” وهي من أجل حزنه عليه وعلى فقدانه.

كم أن ابن الفنان تعرّض لحادث سير أليم نتج عنه وفاته، الأمر الذي جعل والده اعتزل الغناء لعدة سنوات ومن ثم عاد يغني الأغنية التي تمتلئ كلماتها بالحزن والشجن.

التعليقات