جدول فعاليات عيد الفطر في دبي 2022 ومواقع الفعاليات بالتفصيل

جدول فعاليات عيد الفطر في دبي 2022 ومواقع الفعاليات بالتفصيل، تعتبر دبي اكثر الدول جلبا للسياح في الخليج العربي والشرق الاوسط، تعتبر نشاطاً يجذب السياح من مختلف البلدان حول العالم ؛ العيد في دبي مختلف! حيث أنها ودولة أبو ظبي من أشهر المدن والأنشطة والفعاليات التي لا تقدم فقط خلال الإجازات ؛ لكن على مدار العام وفي السنوات الأخيرة، تمكن من صنع اسم لنفسه في عالم الترفيه السياحي، ومن ثم، سوف نقدم الجدول الزمني لفعاليات عيد الفطر في دبي 2022 مع شرح للأماكن.

جدول فعاليات عيد الفطر في دبي 2022

تستعد مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة لاستقبال عيد الفطر المبارك لعام 2022/1443 هـ بشكل مميز ومختلف ولذلك تم الإعداد لمجموعة متنوعة من الفعاليات الترفيهية والثقافية والفنية بالتزامن مع تنظيم سلسلة من الحفلات الموسيقية والأمسيات الغنائية تحت رعاية نجوم الفن الكبار في الوطن العربي وحول العالم، بهدف منح المواطنين والزوار من مختلف الدول فرصة الاستمتاع بفرحة العيد.

فعاليات عيد الفطر في دبي  بالتفصيل 2022

فعاليات وأنشطة متنوعة وحفلات وأمسيات ويخوت وألعاب نارية ومسابقات وتمارين رياضية … إلخ، كل هذا وأكثر يمكن أن يستمتع به شخص واحد في دبي ؛ يوجد في دبي وحدها تقويم غني بالأحداث على مدار العام، ولكن يتم إيلاء اهتمام خاص للعطلات الرسمية وحتى الآن تم الإعلان عن حوالي 25 حدثًا، أبرزها

حفلالموعدتنسيق زمنيوظيفةالسعررابط الحدث
حفلة ناصيف زيتون ورحمة رياض بدبي عيد الفطرثاني أيام عيد الفطر – الثلاثاء 3 مايو830 مساءً، الدخول إلى القاعة في الساعة 730 مساءًدبي فستيفال سيتي مولمن 195 إلى 995 درهميمكن الوصول إليها
نجم الأفروجاك والمغني ستيف أوكي3 مايو800 مساءً حتى 1159 مساءًجولة في المدينة – كوكا كولا أرينامن 54.73 درهم إلى 110.86 درهميمكن الوصول إليها
عرض حي لمسرحية موسيقية لأم كلثوممن 3 مايو إلى 5 مايو2000بوليفارد الشيخ محمد بن راشد بجوار وسط مدينة دبيمن 350 إلى 825 درهم إماراتييمكن الوصول إليها
حفل الفنان عبد المجيد عبداللهالخامس من مايو19.00كوكا كولا ارينامن 367.5 إلى 2625 درهميمكن الوصول إليها
موريسيت لايف4 مايو19.00مركز دبي التجاري العالمي

قاعة الشيخ راشد

من 105 إلى 525 درهميمكن الوصول إليها
حفل عاطف أسلمالخامس من مايو19.00مركز دبي التجاري العالميمن 135 إلى 695 درهميمكن الوصول إليها
بانكاج أوداس، ملك الغزل الهندي6 مايو9.00قاعة الشيخ راشد في مركز دبي التجاري العالميمن 150 الى 1000 درهميمكن الوصول إليها
عرض جيسون بيرن (نجم كوميدي)من 6 إلى 7 مايو2000The Baguth at McGategan (JLT)149 درهميمكن الوصول إليها

فنادق احتفالات عيد الفطر دبي 2022

لاستكمال الجدول الزمني لأنشطة عيد الفطر في دبي، فإن الدولة مليئة بالعديد من مناطق الجذب السياحي والخدمات الترفيهية رفيعة المستوى.

  • عرض فندق روف داون تاون يوفر إطلالة رائعة على الألعاب النارية بأسعار تبدأ من 449 درهم مع باقة ترفيه كاملة تحت هذا السعر، وللمزيد من الحجوزات يمكنك زيارة موقع الفندق “”.
  • عرض فندق تماني مارينا يُقدم مهرجان عيد الفطر بخصم 35٪ على الطبق الرئيسي لوجبة الإفطار من الساعة 912 مساءً، وبالنسبة للغداء، الطبق الثاني مجاني مع شراء طبق رئيسي، وبالنسبة للعشاء، يتم تقديم طبق حلو مجانًا ولمزيد من المعلومات يمكنك الاتصال على (97143183888).
  • ماركس اند سبنسر سربرايز يحتفل بهدايا عيد الفطر بأسعار مناسبة.
  • مفاجأة مركز “انستجرام” يعلن عن باقة مستحضرات التجميل لعيد الفطر (سشوار، كيرلي أو فرد، مكياج) بسعر 750 درهم وميزة الطلب في المنزل وينتهي العرض في 15 مايو.
  • مفاجأة شانتا الإعلان عن إطلاق مجموعة جديدة من حقائب العيد الفاخرة المصنوعة يدويًا من الجلد الأصلي الفاخر.
  • أومامي برجر و Sam’s Crispy Chicken احتفل بعيد الفطر مع قائمة طعام قوية ؛ من 1.14سيكون هناك خصم 50٪ على القائمة المعروضة.
  • تجربة “Box Park” إنها مجانية وتبدأ من 2 إلى 4 مايو وهي مخصصة لتناول الطعام مع العائلة ومزيد من المعلومات “”.
  • العروض الفنية والتاريخية والموسيقية في أشهر المولات مثل (بلوواترز، السيف، ممشى الخوانيج، ميركاتو مول، فستيفال بلازا) كل يوم من الساعة 400 مساءً حتى 1000 مساءً.
  • فرصة للفوز بـ 200،000 درهم إماراتي عند دخولك في السحب الرقمي عندما تتسوق في مراكز التسوق المشاركة في حملة السحب الخاصة بالعيد.

أجواء احتفالات عيد الفطر في دبي 2022

أصبحت دبي وجهة للترفيه والفعاليات المتميزة، حيث تجذب الناس والمشاهير من جميع أنحاء العالم وتزيد من فرحة مواطنيها وزوارها كجزء من احتفالات عيد الفطر المبارك من خلال

  • زخرفة عدد من المحلات التجارية في أجواء عيد الفطر، وعلى وجه الخصوص مركز دبي التجاري العالمي، سيتي ووك، برواز دبي، حديقة الصفا، سيتي سنتر ديرة.
  • سيكون الطفلان المحبوبان (دانا، مدهش) هناك (ذي بوينت، سيتي سنتر ديرة، سيركل مول، تاون سنتر، البرشاء مول) من الساعة 4 مساءً حتى 10 مساءً هذا العيد.
  • يقدم كل من بوينت سنتر بلوواترز آيلاند وذا بيتش ودبي فستيفال سيتي عرضًا للألعاب النارية في الساعة 9 مساءً يوم العيد.
  • مركز تسوق ميركاتو ويقدم عروض بهلوانية ورقص وأنشطة ترفيهية للأطفال خلال أيام العيد، مع لعبة بمقابل 200 درهم والدخول في يانصيب للفوز بهدية قيمتها 10 آلاف درهم.
  • جلسات نقش الحناء وورش عمل وترفيه للأطفال تقدمها بلوواترز في العيد حتى 7 مايو، مع الألعاب النارية في ثاني أيام العيد الساعة 9 مساءً.
  • يقدم دبي فستيفال سيتي مول عرضًا موسيقيًا حيًا بعنوان تخيل، وسيشمل العرض رقصة النار والماء والليزر والمفرقعات النارية في اليوم الثاني من عيد الفطر.
  • تُقام عروض الرسم على الوجه والبالونات والموسيقى والغناء والعروض الحية وتجارب الطهي من كبار الطهاة في العالم في قاعة الطعام في Time Out Market Dubai خلال العيد.
  • في الثاني من مايو، تستضيف دينا ستارز حفلة للأطفال في Time Out Market Dubai من الساعة 1 ظهرًا إلى 4 مساءً، وفي اليوم الثالث، النجم هو الفنان الهولندي DJ Ivo Morello، يليه حفل للفنان العالمي Carl & The Reda Mafia ”من الساعة 7.10 مساءً، في مساء اليوم الأخير من المهرجان، يحضر النجم “داني العريضي” من الساعة 1.4 مساءً، يليه DI Friezidante من الساعة 8.11 مساءً.

قوانين حضور الفعاليات في دبي 2022

التعليمات تتغير تبعا للحدث، هناك أطراف تسمح بعمر 15 عامًا فأكثر والآخرين فوق 16 وما إلى ذلك، وأنشطة أخرى تتطلب إشرافًا من الوالدين في حالة الأطفال، ولكن التعليمات الصارمة هي

  • لاحظ التباعد الاجتماعي.
  • البس قناعا؛ ممنوع الدخول بدونهم.
  • حافظ على نظافة المكان.
  • اتبع تعليمات السلامة التي تنظم الحضور.
  • اظهار الحالة الصحية لفيروس كورونا على تطبيق الفيروس عند الدخول.
  • كن حاضرًا قبل العرض بساعة، على الأقل نصف ساعة.
  • إحضار إثبات الهوية.

مواقع فعاليات عيد الفطر في دبي 2022

الأنشطة المعلنة حتى الآن هي جزء وليس الكل ؛ بينما تحتفل دبي بالعيد على طريقتها الخاصة كل عام، ولمتابعة آخر المستجدات حول جدول نشاط عيد الفطر في دبي، يمكنك متابعة موقعها الرسمي “”، موقع Visitdubai.

طالع ايضا .. أجمل عبارات ورمزيات أول عيد مع زوجي 2022