المساجد التي ستقام فيها صلاة العيد في المغرب 2022 بالأسماء

المساجد التي ستقام فيها صلاة العيد في المغرب 2022 بالأسماء، يستقبل الشعب المغربي عيد الفطر بعد أيام قليلة من الآن، وذلك بعد صيام شهر رمضان، وبعد انتهاء شهر رمضان المبارك يستعد العالم العربي والإسلامي في مختلف أنحاء العالم للاحتفال بعيد الفطر المبارك وأداء صلاة العيد، والتي من خلالها نتعرف على المساجد ونتعرف عليها، سيكون صلاة العيد في بلاد المغرب لسنة 2022 م.

صلاة عيد الفطر 2022 في المغرب

البلدان المغاربية من بين البلدان العربية والإسلامية تنتظر بفارغ الصبر عيد الفطر السعيد الذي يحتفل به بهذه المناسبة المجيدة مع الأهل والأصدقاء، وبعد صلاة العيد يتبادل الناس التهاني بهذه المناسبة وبركات عيد الفطر المبارك.

اقرأ أيضا…صلاة العيد 1443 في الأحساء الساعة كم

المساجـد التي ستقام فيها صـلاة الـعيد فـي المـغرب 2022 بالأسماء

لم يتم تحديد المساجد التي سيكون فيها صلاة العيد في المغرب لعام 2022 م بعد، لذلك ستكون صلاة العيد في المساجد والمصليات والأماكن العامة في المنزل، بشكل فردي أو في مجموعات مع السجناء عندما تكون، لا يمكن الذهاب إلى المسجد.

كم الوقت المتبقي حتى صلاة العيد 2022 في المغرب

أول أيام عيد الفطر لعام 2022 م هو يوم الإثنين الموافق 2 مايو، وقد جاء ذلك إلى دولة المغرب حسب الحسابات الفلكية، وبالتالي تأكيد موعد عيد الفطر، يصبح بعد التحقيق في شهر شوال في 30 رمضان / 1443 هـ ويكون العيد الساعة 552 وها هو العد التنازلي لذلك، كم من الوقت لصلاة العيد في المغرب 2022.

مقالات ذات صلة