قصة مودل روز وزوجها

قصة مودل روز وزوجها، نشرت منصات التواصل الاجتماعي قصة من أكثر القصص غرابة في الحب والخيانة وهي قصة مودل روز وزوجها مع زوجها محمد الحمود التي تزوجته سرًا دون معرفة أحد بزواجهما، وتسمي روزانا، كما أن طلبت من زوجها أن تكون عارضة أزياء وهي مسافرة معه إلى شهر العسل ولكن وعدها أن يفكر في الموضوع.

يذكر أن الحمود انتقال إلى أمريكا، مع تحضير مفاجأة إلى زوجته وهي تذكرتان إلى مدينة شيكاغو الأمريكية لتمكنها من تحقيق حلمها، حيث سيشارك معها في  العددي من اعمالها القادمة.

قصة مودل روز وزوجها

وبعد فترة زمنية قصيرة بدأت علاقة مع شاب يسمي نيكولا وهو شاب ثنائي الجنس، فقام زوجها الحمود برفع دعوة ضده من أجل استقالته من العمل الذي يجمعه مع زوجته، حيث أن روز لم تقبل بالموضوع أبدًا، فأصبح هناك الكثير من المشاكل، وكل منهما اتهم الآخر بالخيانة، ما أدّى إلى طلب الطّلاق رسميًّا في أميركا.

كما أن روز نالت أفضل وأشهر عارضة أزياء في العالم العربي، حيث وصل عدد متابعيها إلى 12 مليون، وهو الأعلى بين كلّ العربيات، وبدأت بإثارة الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي.

يذكر أن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان ساعدها في قضية الطّلاق داخل السعودية، كما تم الحكم على عارضة الأزياء في محاكم كاليفورنيا بدفع مبلغ مادي كل شهر قيمته إلى 23 ألف دولار أميركي.

مقالات ذات صلة