جدول فعاليات عيد الفطر 2022 في مدينة الرياض بالمواعيد

جدول فعاليات عيد الفطر 2022 في مدينة الرياض بالمواعيد، دوما ما تكون الرياض مميزة للغاية في فعالياتها لكونها عاصمة المملكة العربية السعودية، أهم الفعاليات الاحتفالية التي ستقام خلال عيد الفطر المبارك 2022. باعتبار أن المواطنين والمقيمين في العاصمة السعودية الرياض يحتفلون بعيد الفطر كل عام بعد انتهاء شهر رمضان. لذلك تقام فعاليات كثيرة في الرياض. في هذه المقالة سوف نتعلم عن و.

فعاليات عيد الفطر في الرياض 2022

أمانة الرياض هي إحدى الجهات المسؤولة في منطقة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وفي أول شوال من كل عام هجري، تسعى أمانة منطقة الرياض إلى إقامة العديد من الفعاليات الاحتفالية والكرنفالات ؛ وتقام هذه الاحتفالات في أماكن كثيرة بالعاصمة السعودية. وذلك في مصلحة حكومة الرياض في خلق الأجواء المناسبة للمواطنين والمقيمين للاحتفال بعيد الفطر المبارك كل عام. قم بزيارة موقع رياض الأحداث لمزيد من التفاصيل حول هذه الأحداث والمواقع.

جدول فعاليات عيد الفطر 2022 في مدينة الرياض بالمواعيد

يحتوي الجدول التالي، بالإضافة إلى مواعيد هذه الفعاليات، على فعاليات عيد الفطر 2022 الذي سيقام في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية

الأحداثالأحداثالمواقع
فعاليات ساحة مركز الملك عبد العزيز التاريخي.تقام من الأول إلى الثالث من شوال من الساعة 1900 حتى 2345ميدان مركز الملك عبدالعزيز التاريخي.
تنظيم احتفالك في حيك – تحية من الأحياء.تقام من الأول إلى الثالث من شوال من الساعة 1900 حتى 2345.منتزه حي لبن وحديقة عكاظ وحديقة محمد القاسم وحديقة الزهور وحديقة النهضة وبعض الحدائق الأخرى.
تنظيم تحية لجان التنمية الاجتماعية.يقام في أول شوال من الساعة 1900 حتى 2345.بجوار مسجد القفاري بحي السلام وحديقة حي الفلاح وحديقة تلال الرياض وموقف فارغ بحي النهضة.
احتفالات العيد.يقام من الأول إلى الثالث من شوال من 700 مساءً حتى 100 صباحًا.ميدان العروض والطريق الدائري الشرقي.
فعاليات ساحة الدوحة للاحتفال.تقام من الأول إلى الثالث من شوال من الساعة 1900 حتى 2345.حديقة الدوحة.
يلعب اليمين.من الثالث إلى الخامس من شوال من الساعة 2100 إلى الساعة 2345.مسرح بكر الشدي في شارع مدينة الرياض.
أنشطة منتزه الملك عبدالله بالملز.تقام هذه الفعاليات من الأول إلى الثالث من شوال من الساعة 700 مساءً وحتى 1145 مساءً.منتزه الملك عبدالله على شارع الامين عبدالله العلي النعيم.
العاب ناريه.يقام المهرجان في أول شوال من الساعة 2100 إلى الساعة 2105.حي حطين عند تقاطع طريق الأمير محمد بن سلمان مع طريق الملك خالد.
أنشطة معالم الحديقة بالمغارزات.تقام من الأول إلى الثالث من شوال من الساعة 1900 حتى 2345.حديقة لاندمارك بالمغرزات.
احتفال الأهالي في مركز الحائر.من الأول إلى الثالث من شوال من الساعة 1900 إلى الساعة 2345.خيمة ضيف في المركز الإداري في حائر.

موعد اطلاق الألعاب النارية في الرياض 2022

تختلف مواعيد إطلاق الألعاب النارية في الرياض حسب المكان الذي تنطلق فيه الألعاب النارية. هناك بعض الأماكن التي سيتم فيها إطلاق الألعاب النارية في الساعة 2100 وأماكن أخرى حيث سيتم إطلاق الألعاب النارية في الساعة 2300 وهذه هي الأماكن التي ستُحضر فقرة ألعاب نارية

  • حي الحائر.
  • امام المركز المالي.
  • حدائق الملك عبدالله.
  • استاد الملك فهد الدولي.
  • حديقة الملك عبد العزيز المناخية الجنوبية
  • جسر معلق.
  • النخيل للتسوق.

حفلات عيد الفطر في الرياض 2022

كما ستقام العديد من الحفلات في مدينة الرياض بعد عيد الفطر 2022 ومن هذه الحفلات ما يلي

  • حفل رابح صقر ستحيي الفنانة حفلتين على مسرح جامعة الأميرة نورة وسيتم طرح التذاكر قريباً.
  • حفل كاظم الساهر يحيي الفنان كاظم الساهر حفلا خاصا في الرياض يوم السبت 7 مايو.
  • حفلة خاصة في T Garden تقام الحفلة في اليوم الثاني والثالث من العيد في فندق كراون بلازا الرياض من الساعة 800 مساءً حتى 200 صباحًا.
  • حفلات العيد في هنا التخصصي تقيم غرفة هنا التخصصي حفلين خاصين في اليومين الثاني والثالث من عيد الفطر.

طالع المزيد .. شعر عن عيد الفطر 2022 افضل قصائد وابيات شعر العيد مكتوبة صور