جدول فعاليات عيد الفطر في الكويت 2022 ومواقع الفعاليات بالتفصيل

جدول فعاليات عيد الفطر في الكويت 2022 ومواقع الفعاليات بالتفصيل، تعتبر الفعاليات الخاصة بعيد الفطر موضع اهتمام الكثير من الاشخاص لكونها تعبر عن فرحهم،  من أبرز القضايا التي ينشغل بها الكثير من المواطنين والمقيمين بالدولة مع انتهاء شهر رمضان المبارك استعدادا لعيد الفطر بشكل شامل- احتفالات حيث الفرح والتسلية تسود.

جدول فعاليات عيد الفطر في الكويت 2022

بدأت دولة الكويت العربية تنظيم العديد من الحفلات الموسيقية والعروض احتفالا بعيد الفطر لعام 2022-1443 وجدول فعاليات عيد الفطر في الكويت كالتالي

حفلاتعروض مسرحية
1. حفل الفنان عبد المجيد عبد اللهلعب السيرك
2. حفلة لعمار حبيبكن حرا ألعاب
الحفلة الثالثة لياسر عبد الوهابلعبة إيجابية
4. حفلة أصالة نصريأنا لعبة زومبي
5. حفل عمرو ديابلعب الدف
6. حفلة محمد حماقيسيتورا
7. حفل بهاء سلطانموعد مسرحي مع معاليه
8. حفل رامي صبريلعبة الأكشن 321
9. حفلة محمد أسامةقطعة ممنوعة من قبل الرقباء
الحفلة العاشرة لمودي الشمرانيرحلة أرغولا إلى بلاد العجائب
11. حفل رحمة الرياضلعب ABCDB
12. حفل أنغاممسرحية الشحاتين
13. حفل أحمد الحريبيمسرحية هلالهم دلالهم
14. حفل طارق الخريفليلة دموع التحسين
15. حفل وائل يسارلعب طيور البطريق
الحفلة السادسة عشر لمروان خوريلعب الأميرات
الحفل السابع عشر لهيا الشعيبيالساحرة
17. حفل تامر عاشورحفل الشاعر هشام الجخ

أماكن فعاليات عيد الفطر في الكويت 2022

دولة الكويت من الدول العربية التي تتميز بوجود العديد من الأماكن الترفيهية مع المسارح والساحات الكبيرة للحفلات الموسيقية والعروض خلال المواسم والأعياد، وتقام فعاليات عيد الفطر هذا العام 2022-1443 في المواقع التالية

حزب سامرتنا

حفلة سامرتنا هي أحد الحفلات التي تقام كل عام خلال المواسم والأعياد حيث أنها حفلة مخصصة فقط لـ “الفتيات أو النساء” ويشارك فيها الفنان طارق الخريف والفنان أحمد الحربيجدول فعاليات عيد الفطر في الكويت 2022 ومواقع الفعاليات الجدير بالذكر أن الحفل سيقام في 14 مايو 2022 م، وسيقام في مدينة الكويت – قاعة جولي بارك بالاس، من الساعة 2000 حتى 2330.

حفلة ليالي العيد

ليلة العيد حفلة مرموقة تجمع بين اثنين من أشهر الفنانين والمغنيين في الوطن العربي بصوتهم العذب المتميز وحضورهم المسرحي القوي، الفنان وائل جسار والفنان مروان خوريجدول فعاليات عيد الفطر في الكويت 2022 ومواقع الفعاليات الجدير بالذكر أن الحفل سيقام في 4 مايو 2022 م من الساعة 1900 حتى 2300 في ملعب الكرة الطائرة بمدينة الكويت.

حفلة غناء العيد

يجمع حفل ليالي العيد الفنان المشهور رامي صبري والفنان تامر عاشور، ويقدم كلاهما مجموعة رائعة من أشهر أغانيهما. الساعة 1159 مساءً.

حفلة سراي الليلية

تجمع ليلة السراي الفنانة الشهيرة موضي الشمراني مع الفنان الكبير يوسف العماني، ومن الجدير بالذكر أن هذا الحفل سيقام في 4 مايو 2022 م، والذي يتزامن مع ثالث أيام عيد الأضحى المبارك يصادف عيد الفطر في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت الكويت في فندق كراون بلازا – قاعة البركة.

حفلة ليلة عمر

حفلة ليلة عمر هي حفلة المايسترو هاني فرحات وهي من أكثر الحفلات المنتظرة في عيد الفطر لهذا العام لأنها من أشهر الفنانين والموسيقيين في الوطن العربي يوم 12 مايو 2022 م في مدينة الكويت – مركز المعارض، صالة E.

مواعيد فعاليات العيد في الكويت 2022

بدأ العديد من المواطنين والمقيمين في دولة الكويت العربية بالتحضير لحفلات ومناسبات عيد الفطر لهذا العام 2022-1443 عن طريق حجز الحفلات سواء كانت غنائية أو عرضية تبدأ مواعيد الحفل في الساعة 700 مساءً وتستمر حتى الساعة 1200 منتصف الليل.

أسعار تذاكر فعاليات عيد الفطر في الكويت

لم يتم الإعلان عن أسعار خطة نشاط عيد الفطر في الكويت لهذا العام 2022-1443 حيث لم تستكمل الجهات المعنية الترتيبات والاستعدادات بشكل كامل، لكن بعض المصادر أعلنت أن الأسعار ستكون 20 دينار كويتي سيبدأ ويصل إلى 2000 دينار كويتي حسب ما إذا كان حفل موسيقي أو عرض أو فيلم أو مسرحية.

كيفية حجز تذاكر فعاليات عيد الفطر في الكويت

لا توجد وسيلة لمساعدة الجماهير والمواطنين والمقيمين في دولة الكويت لحجز فعاليات عيد الفطر لهذا العام 2022-1443 إلا من خلال موقع Eventat Kuwait.

  • زيارة موقع فعاليات الكويت.
  • التنقل بين صفحات الموقع لمشاهدة الحفلات.
  • انقر على الطرف المختار.
  • اختر التاريخ.
  • اكتب معلومات شخصية.
  • جمع بيانات بطاقة الدفع الذكية.
  • اختر عدد التذاكر.
  • اضغط موافق.

طالع المزيد .. بطاقات تهنئة فارغة لعيد الفطر 2022 ، أجمل كروت معايدة عيد الفطر 1443 جاهزة