قائمة المساجد التي تقام فيها صلاة العيد في فلسطين 2022، تعتبر صلاة العيد من العبادات المهمة التي يقوم بها كل المسلمون حول العالم حيث تشمل التكبير، هناك اهتمام كبير من الناس بمعرفة موعد صلاة العيد لعام 2022 م في فلسطين خاصة مع اقتراب نهاية شهر رمضان المبارك، وبالتالي يستعد المسلمون لصلاة عيد الفطر المبارك واحتفالهم بالفطر مع الجميع، المسلمون في العالم، ومن خلالها سنتعرف على بعضنا البعض.

مواقيت صلاة العيد في فلسطين 2022

موعد صلاة العيد في فلسطين لعام 2022 م هو 3 مايو 2022 م، وقد تم تحديد هذا التاريخ وفقًا لبيانات المرصد الفلكي، إلا أن استقرار رؤية هلال العيد وقت التحقيق هو غير مؤكد وهو الذي يحدد اليوم الصحيح لعيد الفطر وبعد تأكيد الهلال يعلن العيد وينشر تنتشر الفرحة في جميع أنحاء البلاد لتبدأ أجواء من السعادة والفرح ستصل الصغار والكبار بمناسبة العيد .

قائمة المساجد التي تقام فيها صلاة العيد في فلسطين 2022

حددت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية مواقع صلاة عيد الفطر لعام 2022 م – 1443 هـ في الساحات العامة والمصليات المفتوحة في قطاع غزة، ويمكنك معرفة موعد صلاة العيد في موقع اكتشف فلسطين باتباع الخطوات التالية حلقة الوصل “”.

صلاة عيد الفطر بتوقيت القدس

تم تحديد موعد صلاة عيد الفطر في فلسطين حيث من المقرر صلاة العيد الساعة 608 صباحا في هذا الوقت، بناءً على السنة النبوية النبيلة، يبدأ المسلمون بالصلاة في المصليات والأماكن المفتوحة المساجد التي تقام فيها صلاة العيد في فلسطين 2022

طالع ايضا … ما الاستمطار الصناعي في الرياض وكيف يتم

التعليقات