رابط حجز تذاكر مسرحية الطابق الثاني 2022 الكويت

رابط حجز تذاكر مسرحية الطابق الثاني 2022 الكويت، تشهد الدراما الكويتية تقدما سريعا في الاوساط المختلفة حيث باتت المسلسلات والمسرحيات الكويتية كثيرة، فهذه المسرحية من المسرحيات التي أحدثت ضجة كبيرة في المجتمع الكويتي بشكل خاص وفي المجتمع العربي بشكل عام وذلك بسبب الشهرة الكبيرة بمجرد الانتهاء من ذلك، سوف تتعرف على كيفية حجزه من خلال الرابط الرسمي الذي يحتوي على أهم المعلومات حول هذه المسرحية.

تفاصيل مسرحية الطابق الثاني

إن مسرحية الطابق الثاني The Second Floor هي مسرحية عربية إنتاج المرحلة الفنية في دولة الكويت، ومن تأليف وإخراج الفنان عبد العزيز مسلم، وتعد هذه المسرحية نوعا من المسرحيات التي ستعرض في دولة الكويت خلال الأيام القادمة، حيث تم تصنيفها ضمن أعمال الرعب بعض مشاهد الأكشن، وذلك في مدة لا تتجاوز 180 دقيقة، الجدير بالذكر أن المسرحية خصصت للكبار فقط ومن شروط حضورها عدم اصطحاب الأطفال تحت سن السابعة، يذكر عددًا في تقديمها مجموعة من وأبرز الفنانين في العالم العربي.

ابطال مسرحية الطابق الثاني

ذكر كاتب ومخرج المسرحية في الطابق الثاني، الطابق الثاني، عبد العزيز المسلم، أنها تضم ​​مجموعة وكوكبة كبيرة من ألمع وأشهر النجوم والكوميديين من دولة الكويت ومختلف المنطقة العربية. ولكن تم ذكر الفنانة الشهيرة هدى حسين والفنان عبد العزيز مسلم، التي تؤدي الدور الرئيسي، مقابل الفنان عبدالله الحمادي.

موعد عرض مسرحية الطابق الثاني

أعلنت الشركة المنتجة للمسرحية الجديدة The Second Floor، عن بدء العرض الأول للمسرحية في اليوم الأول من عيد الفطر لهذا العام 2022-1443، حيث سيستمر العرض لمدة 19 يومًا، أي سيبدأ يوم الاثنين 2 مايو، عام 2022 م يوافق الأول من شهر شوال لعام 1443 هـ، ويستمر حتى 20 مايو من نفس العام.

رابط مشاهدة مسرحية الطابق الثاني

هناك العديد من العروض المقدمة للجمهور فيما يتعلق بمسرحية The Second Floor ويمكن العثور على التواريخ ذات الصلة في الجدول أدناه

اليومالموعد
الاثنين هو أول أيام العيد.إنها 645 مساءً.
الاثنين.الساعة 1030 مساءً.
الثلاثاء هو ثاني أيام العيد.إنها 645 مساءً.
يوم الثلاثاء.الساعة 1030 مساءً.
الأربعاء هو ثالث أيام العيد.إنها 645 مساءً.
الأربعاء.الساعة 1030 مساءً.
الخميس رابع ايام العيد.إنها 645 مساءً.
يوم الخميس.الساعة 1030 مساءً.

طريقة حجز تذاكر مسرحية الطابق الثاني

من خلال سلسلة من الخطوات البسيطة يمكنك حجز تذاكر لعب الدور الثاني في الكويت لهذا العام 2022-1443 والخطوات هي

  • إدخال رابط حجز التذكرة على موقع Gofortikcets “”.
  • انقر فوق أيقونة احجز الآن.
  • تحديد تاريخ ووقت حجز التذاكر.
  • تسجيل الدخول باستخدام رقم هاتفك المحمول وكلمة المرور.
  • تحديد عدد التذاكر المراد حجزها.
  • أدخل المعلومات المطلوبة في الحقول الفارغة.
  • أدخل بيانات بطاقة الدفع الإلكتروني.
  • اتبع الخطوات لإكمال الحجز بنجاح.

تحميل مسرحية الطابق الثاني

لعبة الطابق الثاني متاحة الآن فقط في دولة الكويت العربية ولم يتم عرضها في أي دولة عربية أخرى، ولكن من المتوقع بيعها إلى المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وبعض دول الخليج في الأيام المقبلة، حيث يمكنك شراء تذاكر The Second Floor Play Floor ويمكن حجزها فقط من خلال رابط Gofortickets وزيارة هذا الرابط “”.

طالع ايضا .. ما هو استمطار السحب الصناعي