سبب وفاة كيم مي سو الممثله الكورية

سبب وفاة كيم مي سو الممثله الكورية،  نشرت المواقع الفنية الكورية عبر صفحاتها الإخبارية عن وفاة الممثلة الكورية كيم مي سو وهي من الشخصيات الكورية المشهورة في المسلسلات الكورية البالغة من العمر 31 عامًا، وهي من مدينة سيول كما ستقام لها مراسم العزاء والجنازة في مدينتها، إليكم التفاصيل في المقال.

سبب وفاة كيم مي سو الممثله الكورية

أن سبب الوفاة للممثلة الكورية لم يعرف بعد ولكن نشرت وكالة لاندسكيب إنترتينمنت تقريرًا حول أن محبي ومعجبين ومتابعي الممثلة لم يصدقو فقدان ” مي سو “، وكذلك أسرتها تعيش في حالة صدمة شديدة على فقدان ابنتهم الشابة.

ونشر خلال البيان بقول عائلتها: “نحن ننقل أخبارًا حزينة ومفجعة، توفيت كيم مي سو بشكل مفاجئ في 5 يناير، وتشعر عائلتها المكلولة  في الوقت الحالي بالحزن الشديد بسبب الأخبار المأساوية المفاجئة”.

وقالو كذلك: “نطلب منكم بإخلاص أن تمتنعوا عن اختلاق الإشاعات أو التقارير التخمينية حتى يتسنى للأسرة المفجوعة والمنكوبة بالصدمة والحزن إحياء ذكرى فقيدتهم.. أرجو أن ترقد كيم مي سو بسلام، ومرة ​​أخرى، نقدم أعمق تعازينا للمتوفى “.

أعمال الممثلة  الكورية كيم مي سو

كما ان الممثلة “كيم سو” لها دور مميز في مسلسل Snowdrop وهي أحدي رفيقات إيون يونغ رو في السكن، كما لعبت في المسلسل BLACKPINK دور جيسو، وبعد فترة زمنية قصيرة من وفاتها تم ايقاف تصوير المسلسل بسبب إنتاج عمل درامي مشابه له.