دعاء الشفع والوتر في رمضان مكتوب 1443 pdf، توجد العديد والكثير من الادعية الوردة عن الاحاديث النبوية الشريفة والتي تكون اثناء ركعتين الشفع والوتر، والتي يحرص كافة المسلمين جميعا الي الحصول علي هذا الدعاء من اجل اغتنام الفرصة والاستغفار، وخاصة في صلاة الشفع والوتر والتي تاتي في شهر رمضان المبارك لانه شهر رمضان فرصة عظيمة عند الله تعالي، وهنا سوف نعرض لكم ولكافة المتابعين دعاء الشفع والوتر في رمضان مكتوب 1443 pdf، وذلك عبر منصة شبكة الصحراء الاخبارية .

دعاء الشفع والوتر في رمضان مكتوب 1443 pdf

يعد دعاء ركعتين الشفع والوتر من افضل الادعية الواردة عن النبي محمد، والتي يحرص كافة المسلمين جميعا الي الدعاء في ركعتين الشفع والوتر، وذلك في شهر رمضان المبارك، من اجل اكتساب الاجر والثواب والاستغفار من الذنوب والمعاصي، وهنا سنعرض لكم دعاء الشفع والوتر كما يلي .

  • اللهم انا نسالك في هذا الشهر الكريم ان تغفر ذنوبنا وترحمنا وتعتق رقابنا من النار
  • اللهم تقبل من الصلاة والصيام والقيام وصالح الاعمال يارب العالمين

ادعية الشفع والوتر مستجابة في شهر رمضان الكريم

توجد العديد والكثير من الادعية التي تكون في ركعتين الشفع والوتر وايضا تكون هذه الادعية متسجابة وذلك في شهر رمضان المبارك، والتي يحرص المسلمين جميعا الي الاغتنام هذه الادعية بشكل كبير من اجل نيل الاجر والثواب، وهنا دعاء الشفع والوتر مستجاب في رمضان كما يلي .

  • اللهم اجعل الجنة لنا داراً وقراراً، ولا تجعل ذنوبنا يا رب سبباً تسلط علينا به من لا يرحمنا ولا يخافك فينا، وصل اللهم وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

دعاء الوتر علي المذهب الحنفي

يوجد دعاء الوتر والتي يكون في ركعة الوتر علي المذهب الحنفي، والتي يعتبر من افضل الادعية علي المذهب الحنفي، وهنا سوف نعرض لكم دعاء الشفع والوتر علي المذهب الحنفي وذلك كما يلي .

  • اللهم يا الله ان تغفر ذنوبنا ونسالك يا الله فانا عبادك الضعفاء التائبين اليك ان تغفر ذنوبهم
  • اللهم ان ترحمنا وابعد عنك غضبك وان تغفر لنا وترحمنا برحمتك يا ارحم الراحمين.

دعاء صلاة الوتر من السنة النبوية والقران الكريم

توجد العديد والكثير التي تكون في ركعتين صلاة الشفع والوتر وذلك من خلال السنة النبوية والقران الكريم، والتي تكون هذه الادعية مستجابة في ركعتين الشفع والوتر، وهنا نعرض لكم دعاء صلاة الوتر من السنة النيوية والقران الكريم وذلك كما يلي .

  • ربنا تقبل منا انك انت السميع العليم، وتب علينا انك انت التواب الرحيم
  • ربنا لا تزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة انك انت الوهاب
  • ربنا امنا بما انزلت واتبعنا الرسول فاكتبنا مع الشاهدين

دعاء صلاة الوتر من القران الكريم

القران الكريم يحتوي علي العديد الادعية الوردة عن صلاة الشفع والوتر، والتي يحرص المسلم والمؤمن الي الدعاء في هذه الركعتين صلاة الشفع والوتر من اجل نيل الثواب والاجر الكبير في شهر رمضان المبارك الكريم، وهنا نعرض دعاء صلاة الوتر والشفع من القران الكريم كما يلي .

  • ربنا اتنا في الدنيا حسنة وفي الاخرة حسنة وقنا عذاب النار
  • ربنا اننا سمعنا مناديا ينادي للايمان ان امنوا بربكم فامنا ربنا فاغفر لنا ذنوبنا

متي يقال دعاء الشفع والوتر

العديد من المسلمين والمؤمنين في جميع الدول العالم العربي والاسلامي يبحثون عن دعاء الشفع والوتر التي يجب ان يقال في اي وقت واي صلاة، والتي شغل كافة العقول المسلمين جميعا، والتي قال النبي محمد صلي الله عليه وسلم بان يقوم المسلم الي الصلاة والدعاء في الركعتين الشفع والوتر والدعاء في هذه الركعتين والتي تكون صلاتها في اول الليل او عند منتصف الليل او اخر الليل، والتي تاتي في شهر رمضان المبارك، التي يسعي المسلمين الي الاغتنام هذه الفرص العظيمة من اجل نيل الثواب والاجر العظيم عند الله تعالي .

التعليقات