دعاء العشر الأواخر من رمضان 1443 تحميل pdf

دعاء العشر الأواخر من رمضان 1443 تحميل pdf، من أهم الأدعية التي يدعو بها المصلون في رمضان، خاصة في العشر من رمضان، وهو من أجمل الأدعية، ويمكن تحميل دعاء العشر الأواخر، والصلاة هي وسيلة للخادم أن يقترب من ربه ويسأل عن حاجاته ويشكره على نعمه التي لا تعد ولا تحصى، وكان الرسول يفعل ذلك في العشر الأواخر من صلاة رمضان، و pdf هو التنسيق الذي يبحث عنه المسلمون على الإنترنت للاحتفاظ بملف الدعاء واستخدامه في أوقات مختلفة وسنرفقه.

دعاء العشر الأواخر من رمضان 1443

تعتبر العشر الأواخر من رمضان فرصة للتقرب من الله تعالى فهي العشر الطيبة التي تحتوي على ليلة القدر، والتي تعادل عبادتها ألف شهر حيث تكثر الدعوات المتداولة على الإنترنت في العشر الأواخر من رمضان، ولعل أفضل هذه الأدعية.

اللهم اغفر لي ذنبي وستر عيوبي وخلع حاجتي وألزم قلبي برحمتك اللهم ارحمني انك خلقت الانسان وعلمته القول ونزلت القرآن الحمدلله، حتى ترضى ولكن الحمدللك بعد القناعة بأنك كلي العلم لدي جرحي فاحميني من كل خلقك يا رب العالمين يا رب امنحني أفضل عمل ودرجة جيدة وراحة قلبي كما أنظر وجهك الكريم يا رب العالمين يا رب نسألك المغفرة والازدهار والازدهار الدائم في الدين وهذا العالم في ليلة القدر النبيلة وفيك اعتمدت وفيك أنمو وفيك أنا حارب اللهم إني أعوذ بشرفك لا إله إلا أنت أن تضللني فأنت الأحياء التي لا تموت والجن والرجال يموتون، يا رب اجعل ليلة القدر هذه ليلة مباركة واقبل منا كل عمل نقوم به في تلك الليلة فقط لوجهك الكريم يا كريم.

اقرأ أيضا…طريقة ختم القرآن في العشر الأواخر من شهر رمضان

دعاء العشر الأواخر من رمضان 1443 تحميل pdf

يعتبر الدعاء في العشر الأواخر من شهر رمضان مستجابة بإذن الله، حيث يبحث الكثير من المسلمين على وسائل التواصل الاجتماعي عن هذا الدعاء بصيغة غير صيغة النص ومن بين التنسيقات الشائعة على الإنترنت ملف الـ PDF، يمكن تنزيل الدعاء الذي أرفقناه مسبقًا بتنسيق ملف PDF بالنقر فوق الارتباط التالي “”.

أدعية العشر الأواخر من رمضان 1443

تعددت الأدعية المتعلقة بهذه العشر الأواخر من رمضان حيث انتشرت على الإنترنت وانتشرت بين الناس ومشاركتها مع الأهل والأقارب والأصدقاء والأحباء وفيما يلي قائمة بأجمل الأدعية لهذه الأيام المباركة

  • أسألك يا إلهي أن تكون أنت القوي الرحيم تحقق أحلامي وتبعدني عن كل ما يؤذيني، اللهم أعطني صديقًا جيدًا يقربني منك يا إلهي، عهدت بعملي بالكامل، وأنت أفضل وكيل، لذا تأكد من عدم قياسي بشكل أفضل.
  • اللهم اسألك البركات في المال والاسرة اللهم اسألك ان تفتح قلبي لي وارزقني الحكمة لتولي الامور والهداية لكل خير اللهم لا يدعني اثم الا مغفرته وهم هم، إلا ارتياحه، وليس لك إلا سقوطه، أيها الرحيم الرحيم.
  • يا الله اسألك لطفك في هذه الايام المباركة اللهم انزل علينا رحمتك التي لا تقاس اللهم انها اخر ايام شهر رمضان المبارك اللهم اغفر ذنوبنا وانصرنا انفسنا، اللهم أعنا على الصوم والعمل فيها اللهم بلغنا في هذه العشر ليالي ليلة القدر وأكرمنا فيها رحمة ومغفرة.

تحميل أدعية العشر الأواخر من رمضان 1443 PDF

الدعاء من أفضل العبادات التي تساعد على تقريب العبد إلى الله تعالى، خاصة في العشر الأواخر من شهر رمضان عندما يصل الدعاء إلى سحاب السماء ويطلب العبد الرحمة من ربه شرطا لذلك، هو الأصغر قبل رحمته المغفرة والمغفرة والمغفرة والازدهار في الدنيا والآخرة ويصلي من أجل خير قومه وأهله وأصحابه ويمكن تنزيل الأدعية التالية التي أرفقناها سابقاً بصيغة ملف pdf بالنقر فوق الارتباط التالي “”.

متى موعد صلاة التراويح في رمضان 1443

في العشر الأواخر من رمضان ينبغي على كل مسلم أن يكرر كثير من الدعاء في صلاة التراويح، وأن يسأل الله عز وجل الرحمة والمغفرة.

  • اللهم اجعل الصيام شفيعا لنا واجعل القرآن نور في حياتنا اللهم اشكرك على عدد الاشياء التي تحمد نفسك عليها واستغفرك عن عدد الاشياء التي تطلبها العبد المخلص سامحنا الله، الصحة في الدنيا واغفر لنا يا رحيم يا رحيم اللهم اجعلنا من يقرأ القرآن ويعمل به ويرزقنا كتابك الكريم في الحفظ.
  • رب إنا نسألك أن ترضينا خير الدنيا والآخرة وأن تبتعد عن أي عمل يبتعدنا عن طاعتك، اللهم لا تشغلنا عن الدنيا لذكرك ومنحنا ما له، شركة في حدائق النعيم.
  • اللهم احفظنا من شر الأعداء، حفظنا الله من الشر والفسق في هذه الأيام الفاضلة من شهر رمضان.

دعاء صلاة القيام في العشر الأواخر من رمضان 1443

إن أعظم ما يسأله المسلم في صلاة الليل في العشر الأواخر من رمضان هو

  • اللهم لا يدعنا ذنوب إلا أنه يغفر لهم ولا كرب إلا يهدئهم ولا ضيقات إلا أنفاسهم ولا حزن إلا أن يزيلهم ولا ذنب إلا ما يسببه وهناك، لا عوز إلا ما يريحها، ولا عوز إلا ما يغطيها، ولا بلل إلا ما يشفي، ولا مرض إلا ما يشفيها، وليس ميتا، ولا يوجد عدو، إلا أنت تدمرها، ولا يوجد جهادي إلا أنت تعينها، ولا فاعل إلا أن تردها، ولا ظالم إلا أنت تكسرها، ولا ضال إلا أنت تهديها، وهناك، لا داعي لحاجات الدنيا والآخرة لك فيها، ولنا فيها خير، إلا أنك تساعدنا في إشباعها وتسهيلها، برحمتك يا رحيم الرحمن.

أدعية من السنة خاصة بالعشر الأواخر من رمضان 1443

الله سبحانه وتعالى يغفر للمسلمين ما اقترفوه من ذنوب في شهر رمضان، هذا الشهر من الأشهر التي لها أهمية كبيرة عند الله والمسلمين، ومن أدعية العشر الأواخر من سنة رسول الله – صلى الله عليه وسلم – ما يلي

  • “اللهم إني أسألك كل الخير ومستقبله، ما تعلمته منه وما لم أعرفه، وأعوذ بك من كل شر عاجلاً ومن أجله ما تعلمته منه و نبيك يا رب إني أسألك الجنة وما يقربه منها قولاً أو فعلاً، وأعوذ بك من نار جهنم وما يقربها منها قولا أو فعلاً، وأسألك أن تجعل كل الترتيب الذي تقدمه لي جيدًا “.

مقالات ذات صلة