موعد عيد الفطر 2022 في إيران، إن عيد الفطر يمثل الفرحة والسعادة لجميع الأمة العربية والإسلامية، فهو عيد يأتي بعد صيام شهر كامل من رمضان؛ لذلك يحتفل الشعب الإيراني بعيد الفطر، ومع اقتراب نهاية شهر رمضان المبارك، يريد الكثير من الناس الموعد الرسمي لعطلة عيد الفطر المبارك في إيران، حيث يحتفل أكثر من 20 مليون مسلم سني بعيد الفطر كل عام، لذلك سنقوم اليوم و طوال الحديث عن ذلك اليوم.

عيد الفطر المبارك 2022 في إيران

يحتفل المسلمون في إيران بعيد الفطر كل عام بعد صيام لمدة 30 يومًا، يريد الكثير من الناس الموعد الرسمي لعطلة عيد الفطر المبارك في إيران، والشريعة الإسلامية أربعة أيام فقط.

اقرأ أيضا…موعد عيد الفطر 2022 في سوريا

مـوعد عـيد الفطر 2022 فـي إيـران

الموعد الرسمي لأول أيام عيد الفطر في دولة إيران هو 2 مايو 2022، الذي يصادف يوم الإثنين، الموافق 01 شوال 1443، تقام صلاة العيد كل عام في عاصمة الدولة الإيرانية طهران الساعة 0627 جدير بالذكر أن إيران تتفق دول عربية أخرى على موعد عيد الفطر.

متى تنتهي إجازة عيد الفطر 2022 في إيران

أكدت مصادر رسمية عديدة أن نهاية عيد الفطر، الذي يستمر قرابة أربعة أيام، يكون في السادس من أيار (مايو) 2022، على أن تعود الدوام الرسمي بعده إلى المؤسسات الحكومية والخاصة في إيران، يريد الكثير من الناس المـوعد الرسمي لعطـلة عـيد الفطـر المبارك في إيران.

التعليقات