تويتر يخفي حساب الامير سطام بن خالد آل سعود لهذا السبب

تويتر يخفي حساب الامير سطام بن خالد آل سعود لهذا السبب، نشر رواد منصات التواصل الاجتماعي عن حظر تطبيق منصة التوتير حساب الأمير السعودي سطام بن خالد آل سعود، كما أن صفحات التوتير تفاعلت مع التغريدات بشكل واسع والجميع أبدء استغراهم عن هذا الأمر الطارئ من المنصة.

تويتر يخفي حساب الامير سطام بن خالد آل سعود لهذا السبب

أن نشطاء التواصل الاجتماعي السعودي نشر صفحة الأمير سلطام بن خالد ومكتوب عليها الحساب غير متوفر، ويذكر أن صفحة الأمير يوجد عليها ما يقارب 664 ألف من المتابعين، ويقول البعض أن منصة التوتير قامت بإغلاق حساب الأمير بسبب تغريدة تحريضية.

وجدير بالذكر أن منصة التوتير من جديد أصبح تحذف تلقائيًا اى تغريدة معناها تحريض أو تهديد يمس الأمن والأمان للدول وللمنصة، كما وأن الأمير دون تغريدة للظامين العام لحزب الله حسن نصر الله، وعن رأيه في الهجومات التي تعرضت لها المملكة العربية السعودية.

تغريدات الأمير سلطام قبل إغلاق حسابه على التوتير

ودون الأمير تغريدة قبل إغلاق حسابه بقوله: “السعودية هي أكثر من عانت من الإرهاب فكلنا يعلم من وفر ملاذا آمنا لقيادات القاعدة هي إيران وسهلت لهم الحركة ووفرت لهم الدعم أما انتصاراتكم فهي كذبة العصر فمن حارب داعش في العراق هو التحالف الدولي الذي شاركت به السعودية وبطولاتكم الوهمية في سوريا كان تحت مظلة الطيران الروسي.. انتصاراتكم الوحيدة كانت في نشر الطائفية..”