موعد عيد الفطر 2022 في الأردن

موعد عيد الفطر 2022 في الأردن، ينتظر الشعب الأردني حلول عيد الفـطر بعد الانتهاء من صيام شهر رمضان المبارك، كما ويستعدون لشراء احتياجات العـيد، من ملابس، وحلويات، و كثير من الناس في المملكة الأردنية الهاشمية ينتظرون بفارغ الصبر عطلة عـيد الفـطر لتكون مكافأة لهم على صيام شهر رمضان المبارك، لذلك يتساءل الكثير منهم التاريخ الرسمي الأول تقريبي وسنشرح ذلك بالإضافة إلى تاريخ انتهاء العطلة، موعد عيد الفطر 2022 في الأردن.

عيد الفطر السعيد 2022 في الأردن

الأردن من الدول العربية التي تختلف في بدء صيامها لشهر رمضان المبارك حيث بدأ الصيام وأول يوم من رمضان كان في 3 أبريل على عكس باقي الدول العربية الإسلامية في 2 أبريل، كان أول أيام شهر رمضان المبارك، لذا وبحسب المركز الفلكي الدولي، فإن حالة صيام الأردن متأخرة لأنها ستختلف عن باقي الدول في إجازة عيد الفطر المبارك.

اقرأ أيضا…متى يبدأ وقت صلاة العيد 2022/1443

مـوعد عـيد الفـطر 2022 فـي الأردن

يصادف أول أيام عيد الفطر في المملكة الأردنية الهاشمية في 3 مايو 2022 م الذي يصادف يوم الثلاثاء، وتجري صلاة العيد الساعة 610 صباحًا حيث يختلف الأردن عن الدول العربية في صيامهم، الإفطار حيث تحدد باقي الدول الثاني من مايو ليكون أول أيام عيد الفطر، مـوعد عـيد الفـطر 2022 فـي الأردن.

متى تنتهي إجازة عيد الفطر 2022 في الأردن

نهاية عطلة عيد الفطر بأيدي المملكة الأردنية الهاشمية في 6 مايو 2022 وستستمر لمدة أربعة أيام مدفوعة الأجر في جميع المؤسسات الخاصة والعامة وسيكون 7 مايو هو أول يوم عمل رسمي بعد الأردن، العطلة.

مقالات ذات صلة