موعد عيد الفطر 2022 في اليونان

موعد عيد الفطر 2022 في اليونان، لقد جعل الله سبحانه وتعالى للمسلمين عيدان، هما: عيد الفطر، وعيد الأضحى؛ لذلك يجب على المسلمين في أنحاء العالم الاحتفال بالعيد، حيث عيد الفطر من أعياد المسلمين، يتم الاحتفال به بعد نهاية شهر رمضان المبارك، وهي خاصة بشعائر المسلمين في كل الدول العربية والأجنبية، وأعداد كبيرة من المسلمين، موعد عيد الفطر 2022 في اليونان.

عيد الفطر 2022 في اليونان

اليونان من الدول التي بها نسبة كبيرة من المسلمين سواء العرب أو غير العرب، حيث ينتظرون الإعلان عن الموعد الرسمي لعيد الفطر بناءً على الجدول الزمني لبلد اليونان كما هو معروف بأنها دولة اليونان، دول العالم تختلف عن بعضها البعض في التوقيت المحلي والعالمي، موعد عيد الفطر في اليونان.

اقرأ أيضا…أول أيام عيد الفطر 2022 في سلطنة عمان

مـوعد عيد الـفطر 2022 في اليونـان

أول أيام عيد الفطر في اليونان هو يوم الإثنين الموافق 2 مايو 2022، لذا يقاس هلال العيد مساء الأحد، الموافق 1 مايو 2022 من قبل المركز الفلكي الدولي حيث سيستمر الاحتفال بعيد الفطر لمدة أربعة أيام متتالية للعودة إلى الدوام الرسمي للمسلمين في اليونان.

متى تنتهي عطلة عيد الفطر 2022 في اليونان

من المقرر أن تستمر احتفالات المسلمين في اليونان لمدة أربعة أيام متتالية، حيث يتوقع أن ينتهي عيد الفطر في اليونان مساء الخميس 5 مايو 2022، وبعد ذلك سيعود إلى ساعات العمل الرسمية، كما أكد المركز الدولي للفلك.

مقالات ذات صلة