موعد عيد الفطر 2022 في سويسرا

موعد عيد الفطر 2022 في سويسرا، تتشوق الجالية المسلمة في سويسرا الى الاحتفال بعيد الفطر السعيد حيث اعلنت دار الافتاء ناك عن يوم الاثنين، عندما يحين  يقترب شهر رمضان المبارك من نهايته ولم يتبق سوى أيام قليلة حتى عيد الفطر الذي يعتبر من أهم المناسبات الدينية التي يعتبرها الكل يحتفل به المسلمون من جميع أنحاء العالم لأنه العيد الذي يأتي مباشرة بعد نهاية شهر رمضان المبارك ومن خلاله سوف نحصل على جميع التفاصيل حوله.

انظ ايضا .. موعد اول ايام عيد الفطر 2022 في المانيا

تاريخ عيد الفطر في سويسرا

يعتبر عيد الفطر من المناسبات الدينية الكبرى التي يحتفل بها المسلمون في دولة سويسرا حيث يحتفل بهذه المناسبة الدينية الكبرى من قبل الكبار والأطفال والنساء والرجال وهي احتفال وتمجيد لهذه المناسبة الخاصة.

موعد عيد الفطر 2022 في سويسرا

العيد سيكون يوم الاثنين 2 مايو، والذي يوافق اليوم الأول من شهر شوال من السنة الهجرية، حسب رؤية الفلك العالمية، بحيث يكون في هذا اليوم العظيم المسلمون من دولة الإمارات العربية المتحدة يحتفل شرق الأرض وغربها بأول أعياد إسلامية حيث يمثل هذا اليوم بالنسبة للمسلمين معنى والاحتفال فيه هو تمجيد وتمجيد شعائر الله الدينية.

موعد عيد الفطر 2022 في السودان

كم يوم باقي ع العيد في سويسرا

أيام قليلة تفصلنا عن عيد الفطر المبارك الذي تعددت فيه التساؤلات في الأيام الأخيرة وإليكم التاريخ المحدد بالساعات والدقائق لعيد الفطر في سويسرا

تابع ايضا .. موعد عيد الفطر 2022 في فلسطين