موعد عيد الفطر 2022 في كندا

موعد عيد الفطر 2022 في كندا، تتواجد جالية كبيرة من المسلمين من كافة الجنسيات في كندان وتنتظر اعلان دار الافتاء عن اول ايام عيد الفطر هناك،  أيام قليلة تفصلنا عن العيد المبارك الذي ينتظره المسلمون من جميع أنحاء العالم، من الغرب والشرق، بعد شهر طويل من الصيام والقيام، عيد الأضحى المبارك، – يأتي الفطر كأنه مكافأة لمن يصوم، خاصة مع طقوسه المميزة، وكلها مليئة بالسعادة والسرور، لذلك سنتحدث عن موعد بالتفصيل.

انظر ايضا .. موعد عيد الفطر 2022 في فلسطين

عيد الفطر 2022 في كندا

عيد الفطر هو أحد المناسبات المقدسة التي يحتفل بها المسلمون في كندا حيث يوجد أكثر من مليون شخص في كندا يعتنقون الدين الإسلامي حيث يشكل المسلمون نسبة لا بأس بها من سكان كندا ومع حلول عيد الفطر، مظاهر الفرح والسعادة تنتشر بين المسلمين يعتبر هذا اليوم من أهم أيام السنة ويجب الاحتفال به.

موعد عيد الفطر 2022 في كندا

موعد عيد الفطر 2022 في كندا سيكون يوم الإثنين 2 مايو، والذي يوافق اليوم الأول من شهر شوال في العام الهجري 1443، ويكون موعد صلاة عيد الفطر في تورنتو الساعة 623 صباحاً، في هذا اليوم العظيم، يحتفل المسلمون في جميع أنحاء العالم، يعتبر هذا العيد من أهم الأعياد الإسلامية التي يحتفل بها المسلمون فور انتهاء شهر رمضان المبارك.

كم يوم باقي للعيد في كندا

لم يتبق سوى أيام قليلة حتى عيد الفطر المبارك الذي يعتبر من أهم الأعياد الإسلامية، وقد أثيرت تساؤلات كثيرة حول الوقت المتبقي حتى عيد الفطر في كندا، والتي ستكون على النحو التالي

كم من الوقت متبقي حتى عيد الفطر 2022 في كندا

طالع المزيد .. دعاء اللهم اني امسيت لك عبدا داخرا مكتوب