موعد عيد الفطر 2022 في تونس

موعد عيد الفطر 2022 في تونس، يترقب الشعب التونسي الاعلان الصادر عن لجنة الافتاء بخصوص يوم عيد الفطر حيث تقرر فلكيا ان يكون الاثنين، وفقًا للتقديرات الفلكية الدولية الصادرة عن المركز الدولي لعلم الفلك ؛ الجمهورية التونسية من الدول العربية الإسلامية حيث ينتظر المسلمون قدوم عيد الفطر مع نهاية شهر رمضان المبارك 2022، لذلك، هذه المقالة مخصصة للتعرف على بعضنا البعض.

تاريخ عيد الفطر في تونس

يستقبل الشعب التونسي عيد الفطر المبارك كل عام بعد انتهاء شهر رمضان بما أن تونس إحدى الجمهوريات الإسلامية، يتم الاحتفال بعيد الفطر على نطاق واسع والشعب التونسي يستعد لاستقبال عيد الفطر 2022 في غضون أيام قليلة، حيث يؤدي المسلمون صلاة عيد الفطر في المساجد والساحات ويتبادلون التهاني والبركات.

طالع ايضا .. دعاء التوسل بالقرآن ليلة القدر مكتوب مستجاب

موعد عيد الفطر 2022 في تونس

العيد سيكون يوم الاثنين 2 مايو 2022 م لكن الشعب التونسي ينتظر  ليتم تأكيده بالاحتفال بهلال شهر شوال يفحص، يقام عيد الفطر في شهر شوال 1 من كل عام هجري ويؤدي المسلمون في تونس صلاة عيد الفطر في العاصمة التونسية “تونس” الساعة 0539.

شاهد ايضا .. موعد عيد الفطر 2022 في فرنسا

كم يوم باقي على العيد في تونس

سيقام عيد الفطر المبارك 2022 بإذن الله في 02 مايو 2022 م في تونس ويمكن الاطلاع على الوقت المتبقي من عيد الفطر في تونس من خلال العد التنازلي التالي

 

انظر الى .. موعد عيد الفطر 2022 في المجر