موعد اول ايام عيد الفطر 2022 في ايطاليا

موعد اول ايام عيد الفطر 2022 في ايطاليا، تجتمع الجالية المسلمة في ايطاليا لتحتفل بعيد الفطر المبارك وتقيم صلاة الجماعة الخاصة بالعيد ويعيشون اجواء دافئة، اليوم الأول من عيد الفطر 2022 في إيطاليا، على الرغم من أن دولة إيطاليا لا تعتبر دولة مسلمة لأن الديانة الرومانية الكاثوليكية هي الأكثر انتشارًا في البلاد ؛ إلا أن عددًا كبيرًا من أبناء الأمة الإسلامية في البلاد يتوقون لمعرفة موعد عيد الفطر ومتى يكون استعدادًا للاحتفال به، ومن خلال ذلك سنتعرف على أول أيام عيد الفطر الفطر 2022 في ايطاليا.

تاريخ عيد الفطر في ايطاليا

يحتفل أبناء الأمة الإسلامية المتواجدين في جميع أنحاء إيطاليا بعيد الفطر بعد نهاية شهر رمضان المبارك، علمًا أنه لا توجد عطلة رسمية للاحتفال بهذه المناسبة لأن الدولة الإيطالية غير مسلمة والمسيحية هي الغالبية العظمى يمثل.

موعد اول ايام عيد الفطر 2022 في ايطاليا

سيكون اليوم الأول من عيد الفطر في إيطاليا يوم الاثنين 2 مايو 2022 وهذا أمر فلكي حيث توجد احتمالية أن موعد وصول العيد سيكون الثلاثاء 3 مايو وسيتم الإعلان عن تاريخ رسمي واحد للتغيير بعد فحص رؤية الهلال القمر.

كم يوم باقي على العيد في ايطاليا

لليوم الأول من عيد الفطر في إيطاليا، يتبقى حوالي سبعة أيام حتى يوم الاثنين 2 مايو، حيث من المعروف أن موعد صلاة عيد الفطر في العاصمة الإيطالية روما سيكون الساعة 620 صباحًا سوف يكون.

طالع المزيد .. موعد اول ايام عيد الفطر 2022 في بلغاريا