الفراج يهدد احمد الناصر ما السبب ؟

الفراج يهدد احمد الناصر ما السبب ؟ ، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي ووكالات السوشيال ميديا في الساعات الاخيرة ، حول انتشار هاشتاج للاعلامي السعودي الفراج يهدد من خلاله احمد الناصر ، مما عمل علي احداث ضجة اعلامية كبيرة عبر تويتر في المملكة العربية السعودية ، مما طرحت العديد من الاستفسارات والتساؤلات من قبل المتابعين لفهم قصة الهاشتاجات ومعرفة ما وراء الخبر ، وسنعرض عبر مقالنا عن الفراج يهدد احمد الناصر ما السبب ؟ .

الفراج يهدد احمد الناصر ما السبب ؟

انتشرت اليوم الاثنين الرابع والعشرين من شهر ابريل الجاري للعام 2022م ، ضجة اعلامية كبيرة في المملكة العربية السعودية ومعظم دول الخليج العربي ، وذلبك بعد اصدار الفراج تهديدات بحق احمد الناصر ، قائلا له احفظ لسانك بلهجة غاضبة عبر موقع تويتر ، اتلذي قام بتقليد ساخر من قبل اخيه المشارك في المسلسل الكوميدي استيديو 22 الذي يعرض عبر قناة ام بي سي ون خلال الشهر الرمضاني الحالي والذي طال بعض الاستنكارات التي طالته الموضوعات والقضايا التي تناوله .

قصة الفراج يهدد احمد الناصر

يعتبر وليد الفراج من ابرز الاعلاميين في المملكة العربية السعودية ، وقد غرد معقبا علي احدي التغريدات عبر تويتر الاعلامي احمد الناصر بان يحفظ لسانه ، مما انهالت عدد من التعليقات التي تنتقد فيها الاسلوب والطريقة التي تحدث بها الفراج للناصر ، كما طالبوه بحذف تغريداته المسيئة له والتي تعبر عن الجهل ولا تمثل اي من اخلاق الاسلام ، وبها تمييز عنصري بشكل كبير وواضح ، لان الامر كان مجرد تعليق ساخر كوميدي بغرض العرض ولكن تلقاه الفراج بكل جدية .

لماذا هدد وليد الفراج الاعلامي احمد الناصر

يرجع اصل الخلاف بين الناصر والفراج الي قيام خالد الفراج ، بتقليد ساخر لشخصية رئيس الولايات المتحدة الامريكية دونالد ترامب ، وقد حاز ذلك علي غضب احمد الناصر وقام بانتقاد ذلك العمل الذي وصفه بالمهين ، كما غرد عبر حسابه الخاص عبر تويتر لو ان احد تجرأ علي احد القادة في المملكة العربية السعودية ، سيلقاه بحملة غضب واسعة واستنكارات مهينة ، مما ادي الي تفاعل وغضب وليد الفراج ليرد عليه باحفظ لسانك ، بحيث ان الامر مجرد مسلسل كوميدي ولا يمثل الواقع بشئ .

الفراج يثير الجدل عبر تويتر

استنكر الاعلامي السعودي الكبير وليد الفراج بمهاجمة شقيقه خالد ، من قبل الاعلامي احمد الناصر عبر منصات التواصل الاجتماعي ، ليسئ الفهم والتصرف بحق اخيه ، مما اثار غضبه بشكل كبير وحدثت موجة هاشتاجات بين الطرفين في اطار ذلك ، لتتلقي تفاعل واسع بين الجمهور والمتابعين عبر صفحات تويتر الخاصة بهم ، لتنال عليهم التعليقات الناقدة للفراج ، ووصف موقفه بالمعادي والمهاجم العنصري الذي لا يتقبل الانتقاد واختلاف الرأي .