سبب سجن الفنانة دينا الشربيني

سبب سجن الفنانة دينا الشربيني، ضجت شبكات التواصل الاجتماعي بخبر سجن الفنانة المصرية دينا الشربيني وهي من أبطال مسلسل المشوار مع الفنان الكبير محمد رمضان، حيث بحث الجمهور عن السبب المباشر من سجن دينا الشربيني، وما هي مقدار الغرامة المالية التي قامت بدفعها حتي يتم الإفراج عنها، وما هي آخر المستجدات حول العقوبة التي اقيمت عليها بسبب القضية، ومن يكون زوج دينا الشربيني، وما أبرز الأعمال الفنية المشاركة بها حديثًا.

سبب سجن الفنانة دينا الشربيني

أن الفنانة المصرية دينا الشربيني من الفنانات المصريات التي لها دور بارز في الدراما المصرية، حيث أنه تم حبسها لمدة عام في السجن بسبب المخدرات، يذكر أنه تم ضبتها في شقة أحد موزعي المخدرات من نوع الكوكايين في حي الزمالك بجمهورية مصر العربية، وهي تقوم بشراء المخدرات وهي تتعاطي المواد المخدرة تلك، وقامت دينا الشربيني بدفع 10 آلاف جنية حتي تخرج من السجن.

ما هي تهمة دينا الشربيني

كما أن موزع المخدرات يقضي في السجن حكم إلى المؤبد، كما تم ضبط كمية كبيرة من المخدرات في المكان، وباشرت مباحث المخدرات في تحرر الجريمة ووصلت إلى 320 جرام من الكوكايين يصل سعره إلى  500 ألف جنيه، مع وجود بندقية آلية لا يوجد معها ترخيص، وعبرت دينا الشربيني عن حزنها الشديد بسبب قضائها عام كامل خلف قضبان السجن دون مساعدة من احد.

متي خرجت دينا الشربيني من السجن

كما أن الشربيني كتب لها عبر صفحاتها الخاصة على موقع الفيس بوك تامر حبيب وهو يهنيها بالسلامة بمناسبة خروجها من السجن، الحمد الله على سلامتك يا دينا، يجعلها آخر المصائب ان شاء الله، وبدأت بعدها دينا الرجوع إلى حياتها الفنية وشاركت في مجموعة من الأفلام والمسلسلات المصرية ومنها حكايات بنات، وتتمتع بدورها البارز في المسلسل.

من هي دينا الشربيني ويكيبيديا

يذكر أن دينا الشربيني من مواليد 1985م، تحمل الجنسية المصرية، وهي خريجة كلية الإعلام من جامعة القاهرة، بدأت مشوارها الفني في عام 2011م، لها دور بارز في لعبة النسيان، كما لديها العديد من الأعمال المسرحية التي تتميز بدورها البارز في التمثيل والفن وتحب التمثيل منذ صغرها.

مسلسلات دينا الشربيني ومسرحياتها

دينا الشريبني شاركت مؤخراً في مسلسل المشوار وهو من المسلسلات الرمضانية التي عرضت هذا العام، مع الفنان محمد رمضان أحد أبطال العمل الفني، وشارك عدد من النجوم الذين لهم دور في الدراما المصرية، كما وشاركت دينا في مجموعة من الأفلام مثل فيلم الحفلة وكانت تجسد دور غادة، ومسلسل حامل اللقب وجسدت دور مسك وهو من الأفلام المميزة التي شاركت بها دينا.

كما أنها شاركت في مسرحيات مثل مسرحية أحفاد ريا وسكينة وهي من المسرحيات الحديثة التي عرضت في عام 2022م، وشاركت في مجموعة من البرامج التلفزيونية.