متى اخر يوم دوام في رمضان الامارات

متى اخر يوم دوام في رمضان الامارات، الجميع يترقب حلول الاجازة التي تتعلق بعيد الفطر السعيد للانطلاق في تجهيزات العيد وشؤاء الملابس وغيرها من مستلزمات العيد، مع اقتراب نهاية شهر رمضان المبارك، يتساءل الكثير من الناس عن موعد انتهاء الدوام في القطاعين الحكومي والخاص في دولة الإمارات العربية المتحدة ومن خلاله سوف نتحدث عن.

متى اخر يوم دوام في رمضان الامارات

أعلنت الوكالة الاتحادية للموارد البشرية في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن انتهاء الدوام الرسمي يوم 29 رمضان الموافق 30 أبريل 2022، مع بدء عطلة عيد الفطر المبارك، بقرار من الهيئة الاتحادية للموارد البشرية.

متى تبدأ عطلة عيد الفطر في الإمارات

من المقرر أن تبدأ عطلة عيد الفطر في 29 من الشهر الكريم 1443، الذي يوافق 30 أبريل 2022، من السبت إلى 6 مايو، الجمعة 2022 بناءً على قرار الحكومة في دولة الإمارات العربية المتحدة، كلاهما، في القطاعين الخاص والعام.

متى تنتهي عطلة عيد الفطر في الإمارات

بناءً على قرار السلطة الاتحادية في دولة الإمارات العربية المتحدة، تنتهي إجازة عيد الفطر المبارك يوم الخميس الموافق 3 شوال 1443 هـ، الموافق للتاريخ الميلادي في 6 مايو 2022، حيث تبدأ الدراسة التربوية، المؤسسات والمكاتب الحكومية وساعات العمل الرسمية بعد انتهاء العطلة الرسمية.

طالع المزيد .. متى ليلة القدر في قطر وموعد تحري ليلة القدر 2022