دعاء أعوذ بجلال وجهك الكريم أن ينقضي عني شهر رمضان مكتوب

دعاء أعوذ بجلال وجهك الكريم أن ينقضي عني شهر رمضان مكتوب، لا يريد الإنسان المسلم أن ينقضي رمضان، فلرمضان من الشهور المباركة عند الله تعالى، ومن الأدعية المباركة التي يصلي فيها المسلم في العشر الأواخر من شهر رمضان مع اقتراب نهاية الشهر وخروجه، بالإضافة إلى كثير من الأدعية الأخرى التي يستحب لها الخادم أن يسألها ويكثرها في تلك الأيام، في آخر أيام رمضان نستعرض من خلالها دعاء لكم أعوذ بجلالتك وجهك الكريم أن شهر رمضان كتب لي.

أعوذ بجلالة وجهك الكريم أن يمر عليّ شهر رمضانأعوذ بجلال وجهك الكريم أن ينتهي لي شهر رمضان أو أن يطلع الفجر في هذه الليلة من هذا اليوم.
أفضل دعاء في آخر العشر الأواخر من رمضاناللهم اجعلني في العشر الأواخر من رمضان من التائبين القريبين منك، الذين يعتمدون عليك ومن ينجح فيك من خلال لطفك وكرمك، يا أكرم أكرم.

دعاء أعوذ بجلال وجهك الكريم أن ينقضي عني شهر رمضان مكتوب

يستحب أن يقوم المسلم بكثرة الدعاء في العشر الأواخر والليالي من شهر رمضان المبارك، والدعاء أعوذ بجلال وجهك الكريم أن ينتهي شهر رمضان، من أي من هذه الأدعية التي يقدمها المسلم، يطلب ما يلي

  • “أعوذ بجلال وجهك الكريم أن ينتهي لي شهر رمضان، أو أن يطلع الفجر ليلة لي هذه”.
  • “اللهم إني لي ما حدث منذ شهر رمضان واغفر لنا ونأخذ الأمر بقبول ولا نتحمله.

اقرأ أيضا…في اي يوم ليلة القدر من رمضان 2022

أهم الأدعية في العشر الأواخر من رمضان 2022

تعتبر صلاة العشر الأواخر من رمضان من أفضل أعمال ما بعد الصلاة، ومن الصلوات الموصى بها في العشر الأواخر من رمضان ما يلي

  • اللهم اهدني للعمل الصالح وسد حاجاتي وآمالي في العشر الأواخر من رمضان يا من تعرف الرغبات والطلبات في القلب.
  • يا رب إنك غفران كريم وتحب المغفرة فاغفر لنا وتقبل أعمالنا واجعل مكانتنا طاهرة لوجهك الكريم وليس طرفة عين اتركنا لأنفسنا يا رب العالمين.
  • اللهم ارزقنا ان نفكر فيك ونشكر ونكون صالحين بعبيدك ويالله لا تجعلنا جاهلين.
  • يا الله إنا بلغنا ليلة القدر في العشر الأواخر من رمضان، خففنا أمرك من الصعوبات إلى التسهيل، وقبول أعمالنا، ومغفرة إذلالنا، والرحمة عليك يا أرحم الراحمين.

دعاء أعوذ بجلالة وجهك الكريم أن يمر عليّ شهر رمضان pdf

ومن الأدعية التي قد يتلوها المصلي المسلم كل ليلة من ليالي العشر الأخيرة من شهر رمضان المبارك ما يلي

“اللهم قلت في كتابك، اللهم هلكت أيام رمضان ورتبك الله وصرت الله منه لما عرفت مني وأعطيته سلسلة من المخلوقات من النار وادخل الجنة برحمتك وامتياز والكرم تقبل حسابي وتجيبني وتجيب الامن يوم خوف من كل حفرة شفيها ليوم القيامة والله وانا الرجل العظيم والمجد العظيم اقضي عليهم ايام رمضان وانتم، هي قبلية وخطيئة أو خطيئة تريد أن تختار مني لا تغفر لي سيدي سيدي، أتوسل إليك لا إله ولكن لا إله إلا أنت إذا كنت سعيدًا معي هذا الشهر سأكون سعيدًا معي إن لم يكن سعيدًا معي.

أفضل دعاء في آخر العشر الأواخر من رمضان 2022

ومن أفضل الأدعية التي يمكن للمسلم أن يلقيها في آخر العشر الأواخر من رمضان ما يلي

  • اللهم اجعلني في العشر الأواخر من رمضان من التائبين، القريبين منك، المعتمدين عليك، والازدهار في مصلحتك، وكرمك، أيها الأكثر كرمًا.
  • يا رب إني أستغفرك وفاكرك في الدنيا والآخرة اللهم احفظني فوق الأرض وتحت الأرض ويوم عرضي عليك برحمتك ونعمتك يا أرحم الراحمين .
  • “اللهم إني أعوذ بك من الحزن والأسى والعجز والكسل والجبن والجشع وعبء الدين وقهر الرجل”.
  • يا الله لا تدع شهر رمضان يمر علينا إلا إذا غفرت ذنوبنا وقبلتنا أعمالنا وصححت أحوالنا وخفّت لنا أمورنا وطهرت أعناقنا من النار.

أروع دعاء أعوذ بجلال وجهك الكريم أن ينقضي عني شهر رمضان مكتوب

ومن الأدعية المباركة التي يدعوها المسلمون ربهم في العشر الأواخر من رمضان ما يلي

  • أسألك يا الله من جلالة وجهك وعظمة قوتك أن تبلغني بليلة القدر، فقد فاتني شهر رمضان، وأرى أن ذنوبي مغفورة ودعائي مسموع، وتقبل حسناتي.
  • اللهم يا مصدر الحاجة يا حاجا يا مستجيب دعاء خفف عنك كرب المنكوبة ادفع ديون المدينين ارحم ضعف من يطلب الذي تستجيب له دعاء المصلين، وتغنينا بنعمتك لغيرك.

أدعية العشر الأواخر من رمضان بالصور

وفيما يلي سلسلة من أدعية العشر الأواخر من رمضان بالصور كالتالي

مقالات ذات صلة