سعر الإعلان على سناب سارة الودعاني

سعر الإعلان على سناب سارة الودعاني، يريد عدد كبير من الجمهور معرفة أسعار الإعلانات الخاصة بسناب سارة الودعاني، وذلك بعد شهرتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وكيف تتواصل معها الإعلان تعني “سارة” أن المنتج يصل إلى ملايين المتابعين المتحمسين لما هو جديد بالنسبة لسارة، فهي أكثر من مجرد مدوّنة تسلي الناس للحصول على المشاهدات ؛ لأنها متعددة المواهب والمهارة والخبرة التي تفيد المتابعين بطريقة جذابة ولباقة ؛ مما جعلها واحدة من أكثر المواقع تأثيرًا في عالم الإنترنت ؛ لذلك سنعمل على توضيح ما هو سعر الإعلان عبر حسابه الرسمي.

من هي سارة الودعاني ويكيبيديا

سارة الودعاني خبيرة سعودية في الجمال والموضة والأزياء ولدت في مدينة الأحساء ولقبت “سيدة الريشة والريشة”. ولأن شغفها يكمن في مجال آخر، فقد سمحت لها شهرتها الكبيرة أن تكون ضيفة في برنامج “محطحات” مع علي العلياني الذي سيعرض في رمضان 1443 هـ على قناة SBC في الحلقة رقم 21 من مشاهير النساء والمؤثرات. في المجتمع عبر منصات التواصل الاجتماعي. يمكن مشاهدة الحلقة عبر الرابط “”.

اقرأ أيضا…من هو زوج سارة الودعاني عبدالوهاب السياف

السيرة الذاتية لسارة الودعاني

فيما يتعلق بتقديم واحدة من أكثر النساء احتراما في الخليج العربي بثقافتها المتنوعة ومواهبها الرائعة، السيدة سارة الودعاني، نذكر سيرتها الذاتية في الأسطر التالية

  • الاسم سارة الودعاني.
  • الاسم الانكليزي سارة الودااني.
  • العمر 28 سنة.
  • تاريخ الميلاد 19 أبريل 1994 م
  • علامة زودياك برج الحمل.
  • مكان الميلاد الأحساء – السعودية.
  • الاقامة الرياض.
  • الجنسية السعودية.
  • وضع العلاقة متزوج.
  • عدد الأبناء 2 (سعد، سكرة).
  • المهنة ناشطة اجتماعية ومدونة الموضة والجمال.

سعر الإعلان على سناب سارة الودعاني

سعر الإعلان مع سارة غير معروف، لكن يمكن أن يصل إلى 60 ألف ريال سعودي وأقل من 150 ألف ريال حسب نوع وحجم الشركة التي تتعاقد معها. ولم تكشف عن الإجابة، لكنها أكدت أن السعر قد يصل إلى 60 ألفًا، موضحة أنه في حالة التصوير مع أطفالها، سيتم تحويل المبلغ إلى حساباتهم الشخصية التي أنشأتها لهم.

أرقام التواصل مع الفنانة سارة الودعاني

تخصص سارة رقمًا للتواصل مع الشركات و التجارية التي ترغب في الإعلان معها وهذا الرقم هو (+966564336793) والجدير بالذكر أن مدير أعمالها المسؤول عن تنظيم جدولها الزمني وترتيب المشاهدة هو المسؤول، فهذه هي السيدة. يارا النشابى.

من هو زوج سارة الودعاني ويكيبيديا

اسمه عبد الوهاب سليمان الصياف، كنيته “أبو سعد”، يبلغ من العمر حوالي سبعة وثلاثين سنة، من مواليد الرياض، تخرج من الجامعة في علوم وتقنيات الحاسب الآلي، أصله معروف. بالعودة إلى بني تميم، تزوج سارة عام 2022 م بعد إعجاب وحب متبادلين. وأقاموا حفل زفاف كبير أثار إعجاب الجميع ثم رزقا بطفلين، أما بالنسبة لنشاطه المهني فهو رجل أعمال سعودي وناشط على مواقع التواصل الاجتماعي.

حساب سارة الودعاني على سناب شات

سارة هي واحدة من أكثر المدونين ونشطاء Snapchat متابعة. حيث وصل عدد متابعيها إلى أكثر من 6.37 مليون متابع على حسابها الموثق رسميًا، ظهرت في هذا الحساب مع زوجها وعائلتها معلنة عن بعض المنتجات من خلاله، ويمكن الوصول إلى هذا الحساب “”، أو عن طريق كتابة (sarah .artist) في مربع البحث.

انستجرام سارة الودعاني

سارة الودعاني تتألق على منصة Instagram التي جذبت الكثير من الحب والرغبة في متابعة صور أطفالها التي تشغل جزءًا كبيرًا من صفحتها ولديها أكثر من 2.4 مليون متابع ويمكنك متابعتها “” أو بكتابة (sarah_wad3ani) في مربع البحث.

مقالات ذات صلة