اسماء صفقات الزمالك الجديد 2022

اسماء صفقات الزمالك الجديد 2022، ضجت شبكات التواصل الاجتماعي عن الصفقات الجديدة في نادي الزمالك بجمهورية مصر العربية، حيث يعد من النوادي التى لها دور بارز في الرياضة العربية، والمصرية، كما أن الجمهور يحب نادي الزمالك، ويتابع كافة الصفقات الرياضية، وتم نشر للجمهور مجموعة من الأسماء للدخول في الصفقات ومجموعة من اللاعبين، تابع محبي الرياضة العربية الأخبار لمعرفة كل ما هو جديد.

اسماء صفقات الزمالك الجديد 2022

قال مسؤول نادي الزمالك أنه تم تحديد صفقات الموسم الجديد، وهي قائمة من اللاعبين المشاركين في ميركاتو الصيف، حيث أن يجب التجديد والإحلال في الفريق، ووجود عدد من اللاعبين وسد النقص في المراكز الرياضية، وكان ضمن الصفقة عدد من اللاعبين المتعاقدين مع نادي الزمالك وهم، عبد الرحمن مجدي، وباهر المحمدي وهو من نادي الاسماعيلي، وكريم العراقي من النادي المصري، وكان من نادي فيوتشر ناصر ماهر.

ما هي صفقات نادي الزمالك الجديدة

كما أن الصفقة كان بها مجموعة من اللاعبين الذين يتمتعون باحترافية عالية في اللعب، مثل اللاعب عماد دونجا، ومحمد حمدي في فريق بيراميدز، وكان مع فريق غزل المحلة عبده يحيي، ومحمد فتح الله، وشارك المهاجم مع فريق انب جون إيبوكا، وكان هشام صلاح، مابولولو في الاتحاد المصري.

وشارك عدد من اللاعبين على مستوي عالي من اللعب في حراسة المرمي مثل محمود جاد، ومحمد بسام وهو من طلائع الجيش، وكان المهدي سليمان مع فريق بيراميدز، وكان من فريق البنك الأهلي محمد هلال، وناصر منسي، وشارك عدد من اللاعبين الذين لديه تاريخ في الرياضة العربية.

نادي الزمالك ويكيبيديا

يعد نادي الزمالك من النوادي الرياضية التي تعرف سابقًا نادي الزمالك للألعاب الرياضية، وهو يلعب في الدوري المصري فيالدرجة الثانية، ويعد الأقدم في النوادي المصرية، شارك في كثير من البطولات على مستوي دولي وعربي، يوجد لديه مجموعة من اللاعبين ذات احترافية عالية في اللعب، تم تأسيس النادي في عام 1911م، وشارك في منافسات رياضية، مثل كأس العرب للأندية، كأس السوبر المصري السعودي.

حسن شحاته من كبار نادي الزمالك

كما أن نادي الزمالك لديه تاريخ في الرياضة المصرية، وشارك مؤخرًا في كأس الأمم الأفريقية وحقق النجاحات في البطولة، ولكن لم ينال التتويج بالكأس، من كبار اللاعبين في نادي الزمالك حسن شحاتة البالغ من العمر 73 عامًا، يعد من أولي اللاعبين والحكام والمدربين في النادي، حقق الفوز في أفضل لاعب على مستوي قارة آسيا، كما وحقق نجاحًا في التتويج في كثير من المنافسات الرياضية أهمها كأس السوبر الأفريقي.

يلقب بالمعلم، لموهبته العالية في مجال كرة القدم، وحصل على جوائز تكريمًا لدوره الرياضي في النادي، عمل مدرب في دورة الألعاب العربية، وحوض وادي النيل، وكأس الأمم الأفريقية مع فريقه، وحقق الفوز في البطولات الرياضية.

مقالات ذات صلة