ما هي قصة ايات الرفاعي بالتفاصيل

ما هي قصة ايات الرفاعي بالتفاصيل، نشرت الوكالات الإخبارية العربية خبرًا عن مقتل الشابة السورية آيات الرفاعي البالغة من العمر 21 عامًا على يد زوجها غياث الحموي  في ساعة متأخرة من الليل عند بداية السنة الميلادية الجديدة 2022م، عبر عن حبه وسعادتها بوجودها بجانبه ولكن قتلها ونعرف التفاصيل في المقالة التالية من شبكة الصحراء.

ما هي قصة ايات الرفاعي بالتفاصيل

تسكن الشابة آيات الرفاعي في حي المجتهد بمنزلها وسط دمشق السورية، وقال المحامي رامي الخير  عن تعرض الضحية للتعذيب والتعنيف الشديدين، بسبب خلاف عائلي جرى بينهما، مما أدي إلى وفاتها على الفور، وقال الطب الشرعي في مشفي المجتهد أن الضحية بقيت ساعتين دون إسعاف مما أدي إلى وفاتها لأن إصابتها في منطقة الرأس وهي خطيرة جدًا بعد تعرضها للضرب عليها.

وجاء قول المحامي “الخير” أن قسم الشرطة حقق بالحادثة، مع توقيف الزوج ولكن بعد فترة زمنية قصيرة تم إطلاق سراحه رغم أن تقرير الطبيب الشرعي أوضح أن الضحية ظهر على جسدها آثار كدمات، ولكن صرح ابن خاله الزوجة آيات خلال  منشور عبر صفحتها على الفيس بوك بأن النيابة العامة ستقوم بالتحرك بعد وصول مثل هذه المعلومات وتحول الأمر إلى قضية رأي عام.

وبين المحامي أنه من الغريب أن الأهل لم يصدر منهم أى تعليق على الجريمة بحق ابنتهم، وعند هذه الحالة يعدون شركاء أو متسترين  في الجريمة البشعة المترتكبة بحق ابنتهم.

مقالات ذات صلة