ما هي اكثر الأبراج قوة في الشخصية

ما هي اكثر الأبراج قوة في الشخصية، تعتبر الابراج من اكثر الاشياء التي التي تتعلق بالشخصية بحسب الفلك والنجوم ولا يخفى على احدكونها تخريف وكذب، يسأل الأشخاص الذين يؤمنون بالأبراج عن إجابة هذا السؤال لأنهم يريدون أن يكونوا شخصيات قوية ومساعدتهم في معرفة الإجابة، في هذا المقال نعرض جميع الأبراج من حيث قوة المحادثة وضعفها وليس الحقيقة، و أن قوة الشخصية أو ضعفها يتحدد على أساس العوامل العقلية والنفسية للشخص، وليس على أساس علامة البروج التي ينتمون إليها.

ما هي اكثر الأبراج قوة في الشخصية

تتأرجح شخصيات المولودين تحت دائرة البروج بين القوة والضعف، والتوسط بين القوة والضعف، ولكن هناك أربع أبراج يتميز أصحابها بشخصيات قوية ومثيرة، لدرجة استحالة التغلب عليها، وهذه الأبراج هي

  • برج الحمل يتميز الأشخاص المولودون في برج الحمل بقوتهم النفسية والجسدية القوية، فضلاً عن حبهم للتحديات والمغامرات، مما يجعلهم يمتلكون واحدة من أقوى الشخصيات بين جميع الشخصيات التي ولدت في بقية العالم علامات، على الرغم من انفعالاتهم.
  • العقرب العقرب قادة بالفطرة لا يقبلون أي شيء أقل من التفضيلات، مما يضعهم في حالة صراع دائم مع أنفسهم ومع الآخرين.
  • السرطان السرطان ليس قادة مثل برج العقرب ويكرهون بشكل عام العمل الجماعي ويفضلون الحرية والعمل الفردي، لكنهم يشاركونهم طموحهم القوي وبناء شخصياتهم القوية والمتميزة من خلال التطور المستمر لأنهم يريدون الوصول إلى أعلى المناصب.
  • الأسد الأشخاص المولودون تحت علامة الأسد يتميزون بالجاذبية الاستبدادية والقوة الجسدية والقدرة على إقناع الآخرين ورغبتهم في السيادة، مما يجعلهم قادة فطريين.

أخطر الأبراج بحسب مكتب التحقيقات الفدرالي

تختلف الشخصيات القوية عن الشخصيات المحبة للجريمة، لأنه على الرغم من وجود أبراج يمتلك أصحابها شخصيات ضعيفة أو متوسطة القوة، إلا أنهم مستعدون لارتكاب جرائم خطيرة جدًا، وللمزيد من التوضيح، نعرض الأبراج التي تميل ولادتها إلى الجريمة ونوع الجرائم التي يرتكبونها حسب تحقيقات مكتب التحقيقات الفدرالي

  • السرطان يتميز مرضى السرطان بحبهم للقيادة، ووصولهم إلى نقطة الحب والهوس، مما يسمح لهم بارتكاب جرائم مروعة ضد أي شخص يعتقدون أنه يحاول استبدالهم في القيادة، فالسرطان هو القيادة حق مكتسب ولا أحد غيره له الحق في التنافس معهم.
  • الثور عادة ما يكون الثور عدوانيًا جدًا ويمكن استفزازه بسهولة، وبالتالي لا يوجد سبب محدد قد يؤدي بهم إلى ارتكاب جرائم، يمكن أن يرتكبوا جرائم بشعة للغاية لأسباب بسيطة، لمجرد أنهم استفزوا.
  • القوس الأشخاص الذين يولدون تحت علامة القوس هم عقلانيون وأذكياء ولطيفون، لكنهم لا ينسون ولا يغفرون بسهولة، لذا فإن تراكم أخطاء الآخرين ضدهم يمكن أن يتسبب في غضبهم بسبب رغبتهم في الانتقام وعدم القدرة على تحمل المزيد من الإساءات .
  • برج الحمل يصاحب حب الحمل للتحديات والمغامرات تقلبات مزاجية سريعة وحادة للغاية تؤدي بهم إلى الانفجار المستمر في كل من حولهم وبالتالي يمكنهم ارتكاب جرائم شنيعة بسبب تقلبهم النفسي وإحساسهم بالملل والغضب المستمر وفي كثير من الأحيان بدون سبب منطقي عند الاستفزاز، حتى لو كان الاستفزاز طفيفًا.
  • العقرب يتسم برج العقرب بغيرته التي تكاد تكون مرضية لأحبائهم والمقربين منهم، لذا فإن الجرائم التي يرتكبونها غالبًا ما تكون نتيجة الغيرة والجروح العاطفية بشكل عام.

ترتيب الأبراج القوية

لمساعدة الأشخاص الذين يرغبون في معرفة ترتيب الأبراج من حيث قوة الشخصية، نعرض في الأسطر التالية ترتيب الأبراج التي يتميز أصحابها بشخصيات قوية، من الأقوى إلى الأضعف

  • الأسد الأشخاص الذين ولدوا تحت علامة برج الأسد يتميزون بالقوة الفطرية لشخصياتهم، على عكس العديد من علامات الأبراج الأخرى التي تنمو شخصياتها بقوة مع الوقت والخبرة، فإنهم يولدون بشخصيات قوية ومميزة، والتي تصبح أقوى الشخصيات بين الجميع يصنع شخصيات أخرى.
  • العقرب العقرب هم أشخاص يحبون القيادة ويكتسبون الإعجاب والتقدير والتفوق على جميع أقرانهم، لذلك تستمر شخصياتهم عن غير قصد في التبلور وتصبح قوية جدًا نتيجة محاولاتهم للتطور من أجل القيادة والاستحقاق إعجاب.
  • الحمل يولد الأشخاص الذين يولدون تحت علامة برج الحمل بأجساد قوية وشخصيات قوية وعلى هذا، وعلى الرغم من مشاعرهم الشديدة ومشاعرهم الشديدة، فإنهم يتميزون بالعناد الشديد وحب التحدي وتأكيد الذات.
  • الحوت قوة شخصية الحوت لا تأتي من قوتهم الجسدية، رغم أنهم قد يكونوا أقوياء جسديًا، أو من ذكائهم، ولكن من هدوءهم ومرونتهم وقدرتهم على احتواء والتعامل مع كل من حولهم، وهو ما يجعله مثاليًا، الناس من حولهم يتبعون مثالهم، فهم هادئون للغاية وأنيقون، لا تخطو خطوة دون التفكير والتأمل فيها ومعرفة كل العواقب التي ستترتب على ذلك.
  • برج الجوزاء تأتي قوة شخصيات المولودين تحت برج الجوزاء من حبهم القوي واحترامهم لذاتهم.
  • برج الجدي يتمتع الجدي بذكاء نادر يقودهم إلى كسب إعجاب الجميع من حولهم ويمكنهم الخروج من أي مأزق يواجهونه مما يجعل شخصيتهم قوية لأنهم مدفوعون بالإعجاب والتقدير المستمر لإخوانهم من البشريدعمك.

ترتيب الابراج الضعيفة

لمساعدة أولئك الذين يرغبون في معرفة ترتيب الأبراج المتعلقة بضعف الشخصية، نعرض ترتيب الشخصيات الضعيفة من الأقل ضعفًا إلى الأضعف في الأسطر التالية

  • الثور على الرغم من أن برج الثور هم الأكثر عرضة للأعمال الإجرامية، إلا أن شخصياتهم عادة ما تكون ضعيفة جدًا لأنهم حساسون للغاية وعواطفهم تطغى على أذهانهم.
  • القوس إن القوس متعاطف للغاية من حيث أنهم يتنازلون أحيانًا عن حقوقهم أو يتسامحون معها لصالح الآخرين.
  • برج الدلو غالبًا ما يكون برج الدلو طموحًا ويميل إلى أن يكون كسولًا وبعيدًا عن المجتمع، ويكره المنافسة ويكره المشاكل.
  • الميزان غالبًا ما يكون الميزان ضعيفًا جسديًا، مما يجعلهم يكرهون الاضطراب والمخاطر، وعرضة لأن يكونوا معتمدين وغير مجديين.
  • برج العذراء كما يوحي اسم البروج، يتميز مواليد برج العذراء بالخجل المفرط والوداعة وعدم القدرة على التصرف في الأوقات الصعبة، مما يجعلهم الأضعف بين جميع علامات الأبراج.

شاهد ايضا .. من هي نزيهة سليم ويكيبيديا