من هو اوسو كونان ويكيبيديا ، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بوفاة اللاعب الإيفواري أوسو كونان، حيث بدأ العديد من جمهور اللاعب كونان بالبحث عن حقيقة وفاته، إضافة إلى الجمهور الذي يريد أن يتعرف عليه، وعلى مركزه في الملعب، وأبرز الأندية التي لعب معها خلال الفترة الأخيرة، وفيما يلي سنوضح بشكل مفصل حول من هو أوسو كونان وسبب وفاته.

من هو اللاعب الإيفواري أوسو كونان ويكيبيديا

يُعد أوسو كونان لاعب إيفواري، وهو مواليد دولة الإيفوار عام 1989م، حيث يبلغ 32 عامًا، ويعرفه الجمهور بالملعب، حيث يلعب في مركز الهجوم، ويعتبر اللاعب أوسو من أفضل اللاعبين في مركزه، حيث لعب أوسو كونان في العديد من الأندية نذكر منها: نادي الترجي الرياضي التونسي، نادي الملعب التونسي، نادي هاجر، الرياض، الأهلي، ويعتبر لاعب أساسي في منتخبه الإيفوار، ولدي اللاعب أوسو كونان جمهور كبير يعشق لعبه ومهاراته داخل الملعب، حيث ينتظرون مبارياته حتي يشاهدوا لاعبهم المفضل.

سبب وفاة اللاعب الإيفواري أوسو كونان

مع ساعات الصباح الأولى من يوم الثلاثاء الرابع من يناير 2022، أُعلن عن وفاة اللاعب أوسو كونان، وذلك نتيجة تسممه، حسب ما قاله الطب الشرعي أثناء عرضه عليهم، وقد نعى العديد من لاعبي الاتحاد السعودي والإيفواري اللاعب أوسو، داعين الله له الرحمة والمغفرة، وقد توفي اللاعب أوسو بعد مسيرة كروية حافلة بالألقاب والمحبين والمشجعين له.

أبرز الأندية التي لعب لها الإيفواري أوسو كونان

لعب أوسو كونان في العديد من الأندية منها، التونسية حيث لعب مع ناديين تونسيين هما: نادي الترجي الرياضي التونسي ونادي الملعب التونسي، وأيضاً لعب في الدوري المصري مع النادي الشهير الأهلي المصري وطلعة الجيش، والدوري السعودي مع نادي غازي عنتاب.

نختتم مقالنا بالتعرف على من هو اللاعب الإيفواري أوسو كونان ومسيرته الكروية الحافلة بالانجازات، وأبرز الأندية التي لعب لها.

التعليقات