سبب وفاة اوسو كونان لاعب الاهلي السابق

سبب وفاة اوسو كونان لاعب الاهلي السابق ، لم يعرف بعد سبب وفاة لاعب الأهلي السابق أوسو كونان ، توفي يوم الاثنين 4 يونيو 2018 في أحد مستشفيات القاهرة. وأعلن مؤخرا ً أنه أصيب بنوبة قلبية وفشل أعضائه ، اشتهر بدوره كقائد للمنتخب المصري لكرة القدم الذي فاز بكأس الأمم الأفريقية عامي 1982 و 1986 ، وكذلك فوزه بميداليتين فضيتين أولمبيتين مع منتخب مصر ، كان أوسو كونان من أشهر لاعبي كرة القدم الأفريقية ولعب لأندية مثل الأهلي والزمالك قبل اعتزاله كرة القدم الاحترافية عام 2004.

سبب وفاة اوسو كونان لاعب الاهلي السابق

أوسو كونان ، لاعب الأهلي السابق ، عانى في السنوات القليلة الماضية إثر إصابته بضربة شمس في 27 يوليو 2019 ، وهو أول لاعب يعاني كثيراً نتيجة موجة الحر هذه في مصر، اشتهر القائد والمدافع أسو كونان بصلابته الدفاعية، حيث مر بفترة تاريخية كان فيها المدافع الأشهر في المنتخب المصري وفريق النادي الأهلي آنذاك.

سبب وفاة اللاعب اوسو كونان

سبب وفاته لم يتأكد بعد ، لكن هناك تكهنات بأنه مات نتيجة الجفاف والإرهاق. ،يقول الخبراء إنه من الممكن أن يموت رياضي بعد التدرب في مثل هذه الظروف الجوية الحارة وفي مثل هذه الأرض الحارة لفترة طويلة جدًا ، ولكن تبين فيما بعد أنه توفى اثر حادثة تسمم ولم يبين الاعلام أي تفاصيل أخرى بخصوص موت الاعب.

اوسو كونان ومسيرته المهنية

نشط اللاعب الايفواري في العديد من الملاعب العربية ومن أبزر ما مثل في هذه الملاعب مثل النادي الأهلي، ونادي الوداد الرياضي، كما أنه لعب مع عدة فرق تونسية مكنته من كتابة اسمه بالخط العريض في ملاعب تونس وتوفي اللاعب الإيفواري عن عمر 32، بالإضافة إلى أن اوسو كونان قد فاز في دوري أبطال أفريقيا وهي من أهم البطولات في القارة السمراء وقد حصل عليها مع النادي الأهلي، وفي نهاية المطاف قد أجرى اللاعب بعض التجارب الأوروبية وذلك مع عدة نوادي سويسرية وسويدية.