سبب وفاة آيات الرفاعي ومعلومات عنها

سبب وفاة آيات الرفاعي ومعلومات عنها، نشر نشطاء التواصل الاجتماعي خبرًا عن وفاة الشابة السورية آيات الرفاعي البالغة من العمر 21 عامًا، وشهد محرك البحث جوجل بحث من الجمهور المتابعين عن حادثة وفاة الشابة، وعن سبب الوفاة، وهل الظروف غامضة، وما الذي حدث معها تلك الشابة، ونعرف ذلك من خلال المقالة التالية من شبكة الصحراء.

سبب وفاة آيات الرفاعي ومعلومات عنها

هي ناشطة سورية من مواليد سوريا، تعرضت للقتل، ويجب على كل مرتكبي الجريمة أخذ القصاص بهم حتي يكفو عن حوداث القتل بالنساء، كما ان الجريمة هزت مواقع التواصل الاجتماعي خاصة عند المجتمع السوري، كما قتلت على يد زوجها في العاصمة السورية دمشق بحي المجتهد.

حيث نقل جثمان القتيلة إلى المشفي لتقرير الطبيب الشرعي، ويقول زوج القتيلة آيات هعو تعنيف شديد في كافة أنحاء جسمها وخاصة منطقة الرأس، بعد خلاف عائلي دار بينهما مما أدي إلى وفاتها على الفور.

وكشف الطبيب الشرعي أن سبب الوفاة هو تلقي الكثير من الكدمات على جسد الضحية وخاصة على الرأس، وبقيت ما يقارب الساعتين دون إسعاف ويذكر أن مشفي المجتهد ملا يبعد عن منزل الضحية سواء بعض الدقائق.

وكتبت شابة عبر صفحتها على الفيس بوك أن زوج الضحية عند الساعة 10 ليلًا في ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة ضرب زوجته ورمي رأسها على الحائط مما أدي إلى فقدانها الوعي وبعد دقائق فارقت الحياة.

مقالات ذات صلة