كيفية الاستعلام عن الإجازات المرضية -منصة صحة ، ينظم قانون الرعاية الطبية الإلزامية الإجازات المرضية للموظف ، وفقًا لهذا القانون، يحق للموظفين الحصول على إجازة مرضية بحد أقصى 104 أيام في السنة ، يسلط هذا المقال الضوء على الاجازات المرضية وقد نص المقال على بعض القوانين حيث أنه لا يمكن لصاحب العمل الاستفسار عن أسباب غياب الموظف ، يمكن لصاحب العمل الاستفسار فقط عن موعد عودة الموظف ، لا يمكن لصاحب العمل فصل الموظف إلا إذا لم يعد بعد انتهاء إجازته المرضية.

كيفية الاستعلام عن الإجازات المرضية -منصة صحة

كيف استفسر عن الاجازات المرضية؟ ، يمكنك الاستعلام عن إجازاتك المرضية من خلال بريدك الإلكتروني عبر هذا الرابط ، الهدف من هذا القسم هو استكشاف عمليات وفوائد استخدام الذكاء الاصطناعي في الموارد البشرية.

  • اطلب من الموظفين الاستفسار عن الإجازات المرضية إذا لم يكونوا متأكدين مما إذا كان بإمكانهم أخذ عدد معين من الإجازات المرضية أم لا أو أنهم يريدون معرفة عدد الإجازات المرضية التي تركوها لهذا العام.
  • مساعدة الموظفين على الاستعداد للإجازات المرضية ، مثل أخذ إجازة قبل أن يمرضوا والتأكد من تغطية مهامهم أثناء تواجدهم بعيدًا عن العمل
  • السماح للموظفين بتقديم السجلات والوثائق الطبية إلكترونيًا حتى يتمكن موظفو الموارد البشرية من مراجعتها وتأكيد ما إذا كان الموظف مؤهلاً للحصول على قدر معين من الإجازة المرضية أم لا.

فائدة منصة الاستعلام عن الاجازات المرضية

تمكن هذه المنصة الموظفين المتغيبين عن العمل بسبب ظرف صحي طارئ أن يتوجهوا الى المنصة وطلب الاجازة من صاحب العمل مباشرة دون الذهاب الى مكان العمل في الظرف الصحي الطارئ، وفرت هذه المنصة الكثير من الجهد للأيدي العاملة في حالة مواجهة أي ظرف ويريدون التغيب لأي ظرف كان.

التعليقات